الارشيف / اخبار اليمن

الاناضول : الامارات تعمدت عدم توجيه الدعوة لوزير الرياضة اليمني

اخبار من اليمن ذكرت وكالة "الأناضول" أن الجهات المختصة في الإمارات تجاهلت توجيه دعوة لوزير الرياضة اليمني نايف البكري لحضور نهائيات أمم آسيا التي ستنطلق السبت. 

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في وزارة الشباب والرياضة اليمنية، أن "مسؤولي الرياضة بدولة الإمارات لم يوجهوا الدعوة لوزير الشباب والرياضة (المقيم في السعودية حاليا)، أو أي مسؤول في الوزارة". 

وأشار المصدر إلى أن المسؤولين في أبوظبي، "وجهوا دعوة لعدد كبير من الشخصيات البارزة في جزيرة أرخبيل سقطرى، بينهم المحافظ سالم عبد الله السقطري". 

ووفق "الأناضول"، فإن السبب في تجاهل الإمارات للوزير البكري، هو أنه "محسوب على حزب الإصلاح اليمني، المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين". 

وقال رئيس اتحاد الجودو اليمني نعمان شاهر، إن الجهات المختصة في الإمارات، رفضت منحه تأشيرة دخول لحضور مؤتمر الاتحادات الرياضية العربية، المقرر اليوم السبت في دبي. 

وتابع: "الاتحاد العربي للجودو، استلم اليوم (الجمعة)، رسالة من اللجان الأولمبية الوطنية العربية، تفيد برفض السلطات المختصة في الإمارات منح تأشيرة الدخول اللازمة بي كرئيس للاتحاد". 

المصدر: "الأناضول"

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
الاناضول : الامارات تعمدت عدم توجيه الدعوة لوزير الرياضة اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاناضول : الامارات تعمدت عدم توجيه الدعوة لوزير الرياضة اليمني، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاناضول : الامارات تعمدت عدم توجيه الدعوة لوزير الرياضة اليمني.