الارشيف / اخبار اليمن

بحضور محافظ لحج.... : الدكتوراة للباحث باسم منصور ناصر من كلية التربية جامعة عدن.

اخبار من اليمن بحضور محافظ لحج....

الدكتوراة للباحث باسم منصور ناصر من كلية التربية جامعة عدن.

2019/01/05م الساعة 12:13 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

نال الباحث  باسم منصور ناصر صالح  درجة الدكتوارة من كلية التربية جامعة عدن عن أطروحته الموسومة ب ( شِعر صالح  بن علي  الحامد  _ دراسة أسلوبيٌة  ) ،  فقد تم بعون الله صباح  يوم السبت 5 يناير 2019 م ،  بقاعة المسرح لدى كلية التربية  _ جامعة عدن _ مناقشة الأطروحه من قبل لجنة المناقشة الأستاذ المشارك الدكتور / سامي عبده السلفي ،  رئيساً ومشرفاً  داخلياً من جامعة عدن ،  والاستاذ المشارك الدكتور / محمد ردمان علي سعيد عضواً ومناقشاً عن جامعة عدن ،  والأستاذ المشارك الدكتور علي حمود احمد السمحي ،  عضواً ومناقشاً خارجياً عن  جامعة إب.

الباحث باسم منصور  قدم  في مستهل المناقشة شرحاً مقتضباً  للأطروحه ،  تطرق خلاله  إلى بنية الأطروحه والفصول والمباحث التي شملتها والصعوبات التي واجهها أثناء إعدادها والنتائج ،  والتوصيات  التي توصلت إليها الأطروحه الادبية .

وأشادت اللجنة بجهود الباحث وبموضوع الأطروحه وانضباطه وتفانيه وجهودة ومتابرته في إنجازها ،  واعلنت  اللجنة قبول الأطروحه ،  مع طرح بعض الملاحظات والتي لم تكن انتقاصاً للأطروحه  ،  وقررت اللجنة بمنح الباحث باسم منصور درجة الدكتوارة  ، متمنين للدكتور باسم منصور مزيداً من النجاح  والتقدم .

اللواء الركن احمد التركي محافظ محافظة لحج  وفي تصريح مقتضب للأمناء ،  اشاد  بالأطروحه والباحث،  مثمناً الجهد والمثابرة التي قام بها الباحث _ باسم  منصور _ وتحقيق نيل النجاح بدرجة الدكتوارة ، معتبراً هذا الانجاز فخراً كبيراً للمحافظة ،  معبراً عن شكره وتقدير لرئيس واعضاء لجنة المناقشة ، وإلى كل من حضر مناقشة الأطروحه .


حضر  المناقشة  اللواء الركن  احمد عبدالله علي التركي محافظ محافظة لحج  رئيس المجلس المحلي  قائد اللواء 17  مشاه  ،  الوكيل للمحافظة عبدالفتاح هيثم ،  والدكتور عادل عبدالحميد نائب رئيس جمامعة عدن للشؤون الاكاديمية ،  والدكتور سالم لجدع  عميد كلية التربية عدن ،  والدكتور ياسر محمد علي عميد كلية طورالباحة بلحج  ،  والدكتور علي الزبير عميد كلية المجتمع  بلحج مديرية المضاربة ،  وعميد كلية الاداب بعدن الدكتور جمال حسين ،  ومدير مكتب التربية والتعليم بلحج الدكتور محمد الزعوري  ، وجمع كبير من كوادر جامعة عدن وقيادات مدنية وشخصيات اجتماعية من محافظة لحج وعدن


يشار إلى أن الباحث  باسم  منصور ناصر صالح  يعمل نائباً لمدير مكتب التربية والتعليم محافظة  لحح ، ومن الكوادر التربوية و الجامعية الشابة القيادية ، والتي يشار إليها بالبنان والاخلاق الفاضلة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
بحضور محافظ لحج.... : الدكتوراة للباحث باسم منصور ناصر من كلية التربية جامعة عدن. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور محافظ لحج.... : الدكتوراة للباحث باسم منصور ناصر من كلية التربية جامعة عدن.، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور محافظ لحج.... : الدكتوراة للباحث باسم منصور ناصر من كلية التربية جامعة عدن..