منظمة الهجرة الدولية تأهل سبع مدارس في شبوة بتكلفة 191 الف دولار

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة ـ سبأنت

استكملت منظمة الهجرة الدولية العام الماضي تنفيذ مشروع اعادة تأهيل وتأثيث سبع مدارس بمحافظة شبوة وتأثيثها وانشاء بعض الملحقات بتكلفة 191 الف دولار.

واطلع مدير المشاريع بمكتب المنظمة بعدن المهندس محمد باشافعي ومنسق مشاريع شبوة بالمكتب المهندس مصطفى الضمبجي ومستشار المحافظة احمد الشامي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على طبيعة الاعمال المنفذة في مشروع اعادة تأهيل مدرسة باكبيرة للتعليم العام بمديرية عتق .

وشدد باشافعي على ضرورة الزام المقاول في اعادة تشطيب بعض الاعمال الانشائية بمدرسة الهجير نظرا لمخالفتها لاتفاقية التنفيذ.

ووجه المهندس المقيم على تنفيذ المشاريع بعدم استلام اي مشروع يخالف المواصفات الفنية والهندسية المحددة في الاتفاقيات.

وأشار باشافعي الى ان المنظمة استهدفت اعادة تأهيل المدارس التي كان لها الفضل في استضافة النازحين من الحرب وذلك لضمان توفير التعليم الأمن للاطفال والاسهام في استمرار العملية التعليمية.

من جانبه اوضح المهندس الضمبجي ان المنظمة عملت وفي اطار المشروع على تنفيذ برامج تدريب لرفع قدرات الكادر التعليمي في هذه المدارس وزيادة وعيهم القانوني بحقوق الاطفال بلاضافة الى تقديم بعض من الوسائل التعليمية والتأثيث لها وبناء دورات مياه فيها.

وتوزعت المشاريع على مديريات عتق ومرخة السفلى وعين وعسيلان ورضوم .

منظمة الهجرة الدولية تأهل سبع مدارس في شبوة بتكلفة 191 الف دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة الهجرة الدولية تأهل سبع مدارس في شبوة بتكلفة 191 الف دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة الهجرة الدولية تأهل سبع مدارس في شبوة بتكلفة 191 الف دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق