الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : الرئيس يوجه بإيقاف ‘‘سارق’’ رفيع في الحكومة بعدن وإحالته للتحقيق ومصادر تكشف علاقته بانهيار الريال اليمني.. (الاسم والتفاصيل)

اخبار من اليمن كشفت مصادر خاصة لـ "يمن الغد" أن رئيس الجمهورية وجه الأجهزة الأمنية وسلطات مطار عدن بمنع مسؤول رفيع من السفر خارج البلاد، موضحة بأن الرئيس وجه أيضاً بسحب جواز السفر الدبلوماسي الخاص بهذا المسؤول الرفيع.

وأكدت مصادر "يمن الغد" أن الرئيس هادي وجه بمنع وزير المالية السابق، منصور البطاني، من السفر خارج اليمن وإحالته للتحقيق وسحب جوازه الدبلوماسي بعدما حاول البطاني الخروج من البلاد عبر مطار عدن ومعه مبالغ مالية كبيرة من العملة الصعبة بالدولار والريال السعودي".

وذكرت مصادر "يمن الغد": أن الرئيس كلف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بتشكيل لجنة تحقيق مع البطاني بعد أن تم مصادرة تلك المبالغ التي كان يعتزم الهروب بها خارج البلاد".


قد يهمك أيضـا:

وأخيرا.. السعودية تتحرك لتنفيذ أضخم مشروع يسعد اليمنيين بعد 4 سنوات من الحرب

الإمارات تحسم الجدل بشأن منع ‘‘الوزير البكري’’ من حضور بطولة كأس آسيا .. والأخير يفاجئ الجميع بهذا التعليق.. شاهد ماذا قال

الإمارات تتلقى ضربة موجعة وتخسر قائد عسكري كبير في اليمن.. الاسم والتفاصيل


تجدر الإشارة إلى أنه كان يتم الحديث بين الحين والآخر عن تورط مسؤولين في حكومة بن دغر في عملية انهيار العملة الوطنية والتلاعب بأسعار الصرف، من خلال شغلهم لمناصب عليا في وزارة المالية والبنك المركزي بعدن.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : الرئيس يوجه بإيقاف ‘‘سارق’’ رفيع في الحكومة بعدن وإحالته للتحقيق ومصادر تكشف علاقته بانهيار الريال اليمني.. (الاسم والتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : الرئيس يوجه بإيقاف ‘‘سارق’’ رفيع في الحكومة بعدن وإحالته للتحقيق ومصادر تكشف علاقته بانهيار الريال اليمني.. (الاسم والتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : الرئيس يوجه بإيقاف ‘‘سارق’’ رفيع في الحكومة بعدن وإحالته للتحقيق ومصادر تكشف علاقته بانهيار الريال اليمني.. (الاسم والتفاصيل).