الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول محلي يؤشّر إلى الجهات التي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمقالت قناة الغد المشرق انها ستبث مساء اليوم السبت الساعة 9:30 بتوقيت اليمن وضمن برنامج ( إستديو عدن ) الذي يعدّه ويقدّمه صلاح العاقل مقابلة مع عبدالسلام عسكر نائب مدير جمرك المنطقة الحرّة بعدن .
وكشفت القناة في خبر صحفي لها: ان ضيف الحلقة كشف معلومات خطيرة عن حادثة اغتيال الشهيدين جعفر محمد سعد محافظ عدن بعد التحرير والقيادي في المقاومة الإدريسي ، حيث أرجع ذلك إلى تصدّي الرجلين لعصابات النهب والفيد التي كانت تتمتع بنفوذ كبير في الميناء ، واصفا قرار المحافظ جعفر بعدم توريد عائدات الجمارك إلى صنعاء والإبقاء عليها في عدن باالقرار الشجاع الذي دفع الشهيد جعفر والادريسي حياتهما ثمنا لتنفيذه .
واضافت:نائب مدير الجمرك فتح النار على الجهات المسؤولة في منافذ حدودية أخرى قال انّها تقدّم تسهيلات تتجاوز اللوائح ، مما ادّى على تحوّل التجار الى هذه المنافذ وإلى سلطنة عمان المجاورة ، وهو الأمر الذي اثّر على المنطقة الحرّة في عدن ، داعيا الحكومة إلى إلزام كل الجهات بتنفيذ اللوائح ومحاسبة المخالفين .
وأوضح عبدالسلام عسكر إن المنطقة الحرّة قد ورّدت لخزينة الدولة 133 مليار ريال في عهد بن دغر ، واصفا الجمارك بأنها أحد أعمدة الاقتصاد الوطني .
ويعاد بث الحلقة في الأوقات التالية : الأحد : الساعة 10:00 صباحا بتوقيت اليمن .
الإثنين : الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت اليمن .
الأربعاء : الساعة 10: مساءا بتوقيت اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مسؤول محلي يؤشّر إلى الجهات التي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول محلي يؤشّر إلى الجهات التي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول محلي يؤشّر إلى الجهات التي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي.

قد تقرأ أيضا