اتهامات لمصنع الوطنية للأسمنت بلحج بانتهاج سياسة مناطقية بالتوظيف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :

دعت اللجنة التنظيمية للاحتجاجات الرافضة لما تصفها بالسياسات المناطقية التي تنتهجها إدارة مصنع الوطنية للأسمنت الواقع في وادي صاعم بمديرية المسيمير محافظة لحج.

وقالت اللجنة المنظمة أنها قررت إقامة وقفة احتجاجية أمام بوابة مصنع الوطنية للأسمنت يوم الثلاثاء الموافق 23 /2018 من هذا الشهر.

وطالبت اللجنة كافة الشباب من أبناء محافظة لحج للحضور والمشاركة بهذه الوقفة الاحتجاجية لرفض السياسات العنصرية التي تنتهجها إدارة مصنع الوطنية للأسمنت عن طريق توظيف أبناء المناطق الشمالية وحرمان أبناء لحج من استحقاقهم بحسب ما جاء.

وتأتي هذه الدعوة للوقوف والمطالبة بحقوق الشباب المشروعة في التوظيف في مصنع الوطنية للأسمنت وفقاً للمؤهلات العلمية.

وتأسست الشركة الوطنية للإسمنت بين عامي 2006 و2008م وبني مصنع الشركة الوطنية للأسمنت – وكذا مكاتبها الإدارية – في وادي صاعم بمديرية المسيمير محافظة لحج على بعد 70 كم شمال العاصمة عدن، وهو عبارة عن شركة تابعة لشركات هائل سعيد انعم وشركاؤه وتشير بعض المعلومات الى اشتراك شخصيات كبيرة في السلطة اليمنية في ذلك المصنع، وقد اقيم المصنع على مساحات واسعة على طول الجبال الممتدة من شمال منطقة العند حتى المسيمير وجنوب مدينة الملاح.

اتهامات لمصنع الوطنية للأسمنت بلحج بانتهاج سياسة مناطقية بالتوظيف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتهامات لمصنع الوطنية للأسمنت بلحج بانتهاج سياسة مناطقية بالتوظيف، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتهامات لمصنع الوطنية للأسمنت بلحج بانتهاج سياسة مناطقية بالتوظيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق