الارشيف / اخبار اليمن

رسميا ...الحكومة السودانية تحسم الجدل وتقطع الشك باليقين بشأن سحب قواتها المشاركة في اليمن

اخبار من اليمن المشهد اليمني - متابعة خاصة 

كشف وزير الخارجية السوداني الدكتور الدرديري محمد أحمد  عن موقف السودان بشأن سحب قواتها المشاركة في التحالف العربي لدحر الانقلابيين واعادة الشرعية الى اليمن ،ففي معرض رده على سؤال حول ما اثير مؤخرا عن الجدل الواسع  في البرلمان السوداني تبعته تسريبات إعلامية بأن الحكومة بصدد اتخاذ قرار بالإنسحاب من التحالف ، كيف تنظرون إلى مشاركة السودان ، وما هي رؤيتكم لإنهاء الحرب المستمرة منذ أكثر من ثلاث سنوات، فرد قائلا  ؟
ان مشاركة السودان في التحالف العربي جاءت انطلاقا من التزامه الجماعي تجاه القضايا العربية ، ومن أجل تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن، وفي المقابل ، فإننا ندعم الجهود التي يبذلها المبعوث الأممي إلى اليمن ومساعيه الرامية إلى إيجاد حل سلمي للأزمة عبر الحوار وعقد جولة جديدة من المفاوضات . 
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميا ...الحكومة السودانية تحسم الجدل وتقطع الشك باليقين بشأن سحب قواتها المشاركة في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا ...الحكومة السودانية تحسم الجدل وتقطع الشك باليقين بشأن سحب قواتها المشاركة في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا ...الحكومة السودانية تحسم الجدل وتقطع الشك باليقين بشأن سحب قواتها المشاركة في اليمن.

قد تقرأ أيضا