الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : تفاصيل معركة عنيفة بين غزوان وقوات الامن بتعز انتهت بهزيمة ساحقة للامن وسيطرة المخلافي على الموقع

اخبار من اليمن هاجم مسلحون يقودهم غزوان المخلافي، ظهر اليوم السبت، سوقاً شعبياً شرقي مدينة تعز (جنوب غربي البلاد)، لتندلع مواجهات محدودة بين المسلحين وقوات الأمن المكلفة بحراسة السوق.

 

ونقل موقع «المصدر أونلاين» عن مصدر أمني قوله، إن مسلحي المخلافي شنوا هجوماً على قوات الأمن المكلفة بحماية سوق الأشبط في حي الثورة، لتندلع مواجهات بين الطرفين، انتهت بسيطرة المسلحين على السوق، من دون أن يسفر ذلك عن سقوط ضحايا.
 

وأشار إلى إن المسلحين سيطروا على السوق من أجل تحصيل الضرائب من بائعي القات تحت تهديد السلاح.


يذكر أن غزوان المخلافي فتى يافع يقود إحدى المجاميع المسلحة ويتلقى دعماً من قادة عسكريين في المدينة حسب تأكيدات مسؤولين أمنيين وسبق أن نفذ أعمال بلطجة واعتداءات في المدينة وتم القبض عليه ليتم الإفراج عنه في وقت لاحق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : تفاصيل معركة عنيفة بين غزوان وقوات الامن بتعز انتهت بهزيمة ساحقة للامن وسيطرة المخلافي على الموقع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : تفاصيل معركة عنيفة بين غزوان وقوات الامن بتعز انتهت بهزيمة ساحقة للامن وسيطرة المخلافي على الموقع، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : تفاصيل معركة عنيفة بين غزوان وقوات الامن بتعز انتهت بهزيمة ساحقة للامن وسيطرة المخلافي على الموقع.