الارشيف / اخبار اليمن

بالأسماء.. ”مجتهد” يكشف تفاصيل مثيرة عن وضع قتلة خاشقجي ومن هوالناجي الوحيد منهم؟

اخبار من اليمن كشف حساب "مجتهد" الشهير على "تويتر"، معلومات عن المشبته بهم في قضية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 

وقال الجمعة، إن "جميع المشاركين بقتل خاشقجي ما عدا سعود القحطاني، موجودون حاليا في مبنى على طريق الدمام تابع لأمن الدولة".

 

وأوضح أن المبنى "شكله من الخارج يشبه مجمعا سكنيا صغيرا، وعليه حراسة مشددة، ويتناوب على المشتبه بهم 18 طبيبا من مستشفى الأمن".


وأكد نقلا عن مصادره دون أن يوضح هويتها، تأكيدهم أن "عسيري والمطرب معهم، ولم ينجُ من التضحية بهم إلا القحطاني"، وفق قوله.


 

قد يهمك ايضاً:

- للمغتربين اليمنين بالمملكة.. وزير المالية السعودي يصدر توضيحات جديدة ومهمة حول رسوم الوافدين
 

- واشنطن تطلق تهديدا صارما وشديد اللهجة حول الحديدة وحديث أمركي مفاجئ لأول مرة عن قطر والسعودية (تفاصيل هامة)
 


 

 

وأضاف أن "المتهمين كانو قد سجنوا قبل ذلك في سجن المباحث الذي يقع داخل كلية نايف للأمن الوطني على طريق الدمام كذلك، ولكن بسبب الضجة الكبيرة التي أحدثوها ومحاولات الانتحار المتكررة واستماع سجناء آخرين لهذه الضجة نقلوا للمبنى المذكور الذي ليس فيه سجناء سواهم ولا موظفين إلا الموجودين لأجلهم".

 

وتابع: "حالتهم النفسية سيئة جدا، وحاولوا استخدام كل الوسائل المتوفرة للانتحار بما فيها ضرب الرأس بالجدار ويردد جميعهم جملة (كل هذه الخدمة والتضحية لابن سلمان ويعمل بنا هكذا؟) ولهذا نقلوا لمكان مهيأ لمنع الانتحار وعزل كامل ورقابة وعناية طبية".

يشار إلى أن "عربي21" لا يتسنى لها التأكد من صحة ما يرد في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن المشتبه بهم في قضية خاشقجي، سبق أن أعلنت السلطات السعودية أنه يجري التحقيق معهم بعد أن اعترفت بمقتله، وأن هناك مشتبها بهم بالقضية، بعد روايات عدة بشأن اغتياله، في حين تدور اتهامات بتورط من أعلى المستويات بأوامر عليا بقتل الصحفي السعودي في إسطنبول التركية في 2 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بالأسماء.. ”مجتهد” يكشف تفاصيل مثيرة عن وضع قتلة خاشقجي ومن هوالناجي الوحيد منهم؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. ”مجتهد” يكشف تفاصيل مثيرة عن وضع قتلة خاشقجي ومن هوالناجي الوحيد منهم؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. ”مجتهد” يكشف تفاصيل مثيرة عن وضع قتلة خاشقجي ومن هوالناجي الوحيد منهم؟.