الارشيف / اخبار اليمن

العراشة توضح بشان ما يتردد عن تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اوضحت انتصار عبدالله العراشة مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في عدن عن ما يتردد عن تخفيض جديد في اسعار الوقود وبالاخص منها مادة البنزين .

وعبرت العراشة في تصريح صحفي رسمي لها اليوم عن شديد اسفها وامتعاضها من تداول بعض المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعية اخبارا وصفتها بالمفبركه تحت عنوان مصادر مطلعة تفيد حول وجود تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية .

ولفتت بالقول : " صحيح باننا في الشركة نسعى للحصول على تخفيض في اسعار الوقود وبما يرفع المعاناة عن كاهل المواطن - الا اننا لم نعلن رسميا حتى يومنا هذا سوى عن اخر تخفيض جرى في شهر ديسمبر 2018م وشمل مادتي البنزين والديزل وحيث تم تخفيض سعر الصفيحه البنزين سعه 20 لترا الى مبلغ 5500 ريال بينما جرى تخفيض سعر الصفيحه الديزل سعه 20 لترا الى مبلغ 6000 ريال وهذا كان اخر تخفيض جرى اعتماده ومايزال حتى اللحظة " .

واختتمت العراشة تصريحها بالتاكيد على ان الشركة وفي حالة وجود اي تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية فانها ستقوم بالاعلان عن ذلك الامر رسميا , مطالبة بالمقابل من المواقع والصحف الالكترونية ومختلف وسائل الصحافة والاعلام بتوخي الدقة والموضوعية واخذ الحيطة والحذر من نقل وتداول اي اخبار قبل الرجوع للشركة بهدف التاكد والتحري عن صحة المعلومات من عدمها.

يذكر بان الشركة كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تخفيض سعر الـصفيحة البنزين سعة 20 اللتر الى 5700 ريال بعد أن كانت الصفيحه قبل نحو شهرين واكثر بمبلغ 7800 ريال وهو التخفيض الذي جاء مواكبا لتوجهات ومساعي الحكومة للتخفيف من معاناة المواطنين وفي ظل حالة التحسن الاقتصادي الذي بدات تشهده البلد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
العراشة توضح بشان ما يتردد عن تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العراشة توضح بشان ما يتردد عن تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العراشة توضح بشان ما يتردد عن تخفيض جديد في اسعار المشتقات النفطية.

قد تقرأ أيضا