الارشيف / اخبار اليمن

البيض : اثبت الجنوبيون أنهم شركاء العالم في مكافحة الإرهاب وما أنجزته النخب والحزام يؤكد ذلك

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال نجل الرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض ما أنجزته أجهزة الأمن ووحدات النخب والحزام الأمني في ملف مكافحة الإرهاب ، كان في زمن قياسي ، يؤكد على عزم الجنوب بمختلف قواه وتصميمه ليكون رقما مهم في هذا الملف الدولي ، مشيراً إلى أن الجنوبيين هم الشركاء الحققيين في ملف مكافحة الإرهاب.

وكتب هاني علي سالم البيض تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر : " ما أنجزته اجهزة الامن ووحدات النخب والحزام الأمني في هذا الملف الدولي وعلى الارض في حضرموت وشبوة وعدن ولحج هو انجاز وحصيلة مهمة وفي زمن قياسي".

مضيفاً هذه الإنجازات : "يؤكد عزم وتصميم الجنوب بكافة قواه بان يكون رقما مهم في مكافحة الاٍرهاب وكل أشكال العنف وخلق استقرار في المنطقة للحفاظ على مصالح الجميع".

وقال البيض في تغريدة أخرى : ‏"اثبت الجنوبيون بانهم الشركاء الحقيقيين مع العالم في مكافحة الاٍرهاب وليس من سوق لنفسه في الماضي.. ويروج لبعضهم اليوم عبثاً بغية الخروج من موقف ودور ملتبس".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
البيض : اثبت الجنوبيون أنهم شركاء العالم في مكافحة الإرهاب وما أنجزته النخب والحزام يؤكد ذلك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البيض : اثبت الجنوبيون أنهم شركاء العالم في مكافحة الإرهاب وما أنجزته النخب والحزام يؤكد ذلك، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البيض : اثبت الجنوبيون أنهم شركاء العالم في مكافحة الإرهاب وما أنجزته النخب والحزام يؤكد ذلك.

قد تقرأ أيضا