الارشيف / اخبار اليمن

الداخلية اليمنية تشكل لجنة حول أحداث مرخة ب#شبـوة ..ومحامي جنوبي يعتبر ذلك مساندة علنية لتنظيم القاعدة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصأصدر وزير الداخلية اليمني المهندس احمد الميسري قرارا قضى بتشكيل لجنة بخصوص أحداث الأمس في مرخة بشبوة ، وأتى القرار حسب توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.

ولم يذكر القرار أن قوات النخبة الشبوانية كانت في مهمة أمنية لتعقب عناصر إرهابية ، بل أنه ساوى بينها وبين العناصر المسلحة المشتبه بعلاقتها عناصرها بالإرهاب.

وتعليقا على هذا القرار أعتبر المحامي الجنوبي يحيى غالب القرار بأنه احراج من الشرعية لنفسها واظهاراها مساندة علنية لتنظيم القاعدة.

وقال غالب في تغريدة نشرها عبر حسابه تويتر : ‏"بهذه الوثيقه احرجت الشرعيه نفسها علنا لمساندة تنظيم القاعدة .. علي محسن الأحمر جنرال الإرهاب بالشرعيه لابد يرمي بكل ثقله خصوصأ بأحداث شبوه لأنقاذ قاعدته ومواليه".

مضيفاً : "لايعلم الأحمر ان شبوه شبت عن الطوق وتحكيم المحدش والعقاير الاثوار التي كان يمارسها لتكريس نفوذه بشبوه لنهب ثوراتها".

وقال غالب في تغريدة أخرى موجها كلامه للرئيس هادي : " ‏ياسيادة الرئيس هادي الذي نصحك بتشكيل لجنة بأحداث شبوه خدعك هذه صورة صلاح باجبع ارهابي كان بعدن بالمعلا دكه مع عصابات تنظيم القاعدة وسافر سوريا يقاتل وظهر امس بفيديو يدافع بقوه عن اخوانه المجاهدين بمرخه شبوه الذي يقاتلون النخبه الشبوانيه وهو زبون (ضيف) اعلامي لقناة الجزيرة بأسم ابوصفيه اليمني".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الداخلية اليمنية تشكل لجنة حول أحداث مرخة ب#شبـوة ..ومحامي جنوبي يعتبر ذلك مساندة علنية لتنظيم القاعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الداخلية اليمنية تشكل لجنة حول أحداث مرخة ب#شبـوة ..ومحامي جنوبي يعتبر ذلك مساندة علنية لتنظيم القاعدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الداخلية اليمنية تشكل لجنة حول أحداث مرخة ب#شبـوة ..ومحامي جنوبي يعتبر ذلك مساندة علنية لتنظيم القاعدة.

قد تقرأ أيضا