الارشيف / اخبار اليمن

مصرع 20 عنصراً حوثياً في جبهات مديرية باقم في صعدة

اخبار من اليمن لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني في عدة جبهات بمديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن ما لا يقل عن 20 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية قتلوا وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش الوطني في معارك على الخط الدولي الرابط بين مركز مديرية باقم ومنفذ علب الدولي".

واضاف المصدر" أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش انتزعت عدد من الألغام والعبوات الناسفة كانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد زرعتها على جوانب الخط الدولي والخطوط المؤدية إليه".

الى ذلك افشل ابطال الجيش الوطني محاولة تسلل للمليشيا الحوثية الانقلابية الى بعض المباني الحكومية في مركز مديرية باقم، وكانت تحمل ألغاماً وعبوات ناسفة.

وأكد مصدر عسكري في جبهة الشامية،مصرع القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو "إسماعيل محمد عبدالقدوس الوزير" واثنين من مرافقيه، بنيران أبطال الجيش الوطني شمالي غرب صعدة.

وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت الخط الدولي الرابط بين مركز مديرية باقم والمملكة العربية السعودية من قبضة مليشيا الحوثي وتمكنت من قطع خطوط امدادات المليشيت واستعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي نهبتها المليشيات من معسكرات الجيش.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
مصرع 20 عنصراً حوثياً في جبهات مديرية باقم في صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع 20 عنصراً حوثياً في جبهات مديرية باقم في صعدة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع 20 عنصراً حوثياً في جبهات مديرية باقم في صعدة.