الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي بارز يتهم جماعته بإستخدام الدعارة لتثبيت ملكهم المزعوم ( صورة )

اخبار من اليمن كشف موالون لجماعة الحوثي الانقلابية عن إستخدام الجماعة للنساء لاستدراج الصحفيين والناشطين لتثبت حكمهم .

وقال عضو اللجنة الثورية العليا محمد المقالح إن لديه يقين بأن هناك في الأمن القومي والمباحث التابع للحوثيين، من يستخدم النساء ضد “الأحرار”، كما يقومون بتلفيق مكالمات غزل للإيقاع بالناس.

وأضاف المقالح في تغريدة له على تويتر “أي انحطاط وصل إليه القوم، لعنة الله عليها سلطة تقوم على اساس استخدام الدعارة وسيلة لتثبيت ملكها المزعوم”.
من جانبه أكد الصحفي الحوثي الكرار المراني قول المقالح وكشف عن استخدام الفتيات للإيقاع بالصحفيين، واصفا هذه الطرق بأنها قديمة وحقيرة.

وقال المراني في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: ” هذه الطرق القديمة والحقيرة لا تجدي معنا يا أنذال “، في إشارة منه لجماعته، مهددا بالتخلي عنها.
وأضاف المراني”: “إذا كان الوريث وحامد يعتقدون أنهم يستطيعون إخضاع الصحفيين بهذه الوسائل القديمة فهم واهمون، وإلا ماذا يعني أن يزرعوا لك أنثى ضمن جبهتهم الإعلامية ، بريدها تلاحقك مهما غيرت هاتفك، إن لم يحذف هذا البريد أنا ادعو القومي والإستخبارات للتفتيش

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قيادي حوثي بارز يتهم جماعته بإستخدام الدعارة لتثبيت ملكهم المزعوم ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي بارز يتهم جماعته بإستخدام الدعارة لتثبيت ملكهم المزعوم ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي بارز يتهم جماعته بإستخدام الدعارة لتثبيت ملكهم المزعوم ( صورة ).