اول رد من محافظ #شبـوة على احداث مرخة الدامية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو ان احداث مرخة كانت مؤسفة ومؤلمة ، مشيرا بانه كان على تواصل مستمر مع الرئاسة والحكومة ووزارة الداخلية بشأنها .

واضاف بن عديو في منشور على صفحته في فيس بوك : "الأحداث التي شهدتها قرية الهجر بمديرية مرخة السفلى أحداث مؤسفة ومؤلمة ومن واقع هذا الألم نرفع تعازينا الى أسر الضحايا سائلين الله تعالى لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم وأهلهم الصبر والسلوان".

وتابع "لقد كنا من صبيحة يوم الجمعة والى الآن على تواصل مستمر وعلى كل المستويات وأطلعنا رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية واﻹخوة في التحالف العربي بتفاصيل الموقف وخطورته لضمان حقن الدماء".

واوضح بن عديو ان "هذه الجهود افضت الى تشكيل لجنة للتحقيق بتوجيهات من رئاسة الجمهورية ووصلت اللجنة الى عاصمة المحافظة لممارسة مهامها".

لفت "كما كان لنا لقاء هذا اليوم مع الاشقاء في التحالف العربي ناقشنا فيه بمسؤولية كل أبعاد الحادث ووجدنا تفهما من قبلهم واستعدادا لتسمية ممثلهم في لجنة التحقيق، وعليه ولحين انتهاء اللجنة من أعمالها ورفع تقريرها ندعو الجميع للتحلي بالمسؤولية العالية لمداواة هذا الجرح العميق الذي خلفته هذه الأحداث".

اول رد من محافظ #شبـوة على احداث مرخة الدامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اول رد من محافظ #شبـوة على احداث مرخة الدامية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اول رد من محافظ #شبـوة على احداث مرخة الدامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق