: أول وزارة يتم تأسيسها بكامل طواقمها بعدن قبل سنتين وتعمل في ظل صمت أعلامي

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أول وزارة يتم تأسيسها بكامل طواقمها بعدن قبل سنتين وتعمل في ظل صمت أعلامي

وزارة الزراعة والري هي أول وزارة تم تاسيسها من الصفر في عدن وهي الوزارة الوحيدة التي تعمل بكل طواقمها وبالطبع لم يكن الأمر بالسهل وكانت هناك الكثير من المعوقات .

فالبداية دائما صعبه ولكن بفضل جهود الوزير أحمد الميسري انذاك و وكيل قطاع الخدمات المهندس أمين باقادر تم تشكيل هيكل الوزارة وفتح مكاتب لكل قطاع والأدارات المختلفة .

انجازات الوزارة

نتيجة العمل المستمر كانت هناك الكثير من الأنجازات  منها ارجاع الكثير من البضائع الخطيرة مثل الاسمدة والمبيدات الخطيرة جدا والممنوعه دوليا والمتابع لاخبار الوزارة يعرف بذالك وهناك شحنات قمح وذرة ودجاج تالف تم ارجاعها لخطورتها على صحة الانسان .
 كذلك كانت هناك الكثير من عمليات المسح ورصد الحشرات وعمليات المكافحة وكذلك متابعة المنظمات المانحة والأطلاع على المشاريع المنفذة .
 
ومن الأنجازات انشاء المختبرات

تم النقاش مع المنظمات المانحة على دعم المختبرات وكذلك تم استكمال بعض الاجهزة من ايراد الوزارة وتم انشاء مختبر للبيطرة كان له دور فعال في ارجاع الكثير من شحنات الاغنام الحاملة للامراض .

الأنجازات كثيره و العمل يشكر عليه كل من ساهم بأنشاء الوزارة ونتمنى ان يستمر هذا التعاون لكي تكون مثال يحتذا به الجميع .

: أول وزارة يتم تأسيسها بكامل طواقمها بعدن قبل سنتين وتعمل في ظل صمت أعلامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : أول وزارة يتم تأسيسها بكامل طواقمها بعدن قبل سنتين وتعمل في ظل صمت أعلامي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : أول وزارة يتم تأسيسها بكامل طواقمها بعدن قبل سنتين وتعمل في ظل صمت أعلامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق