الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لإيقاف ما يحدث في ‘‘شبوة’’ مع القوات الموالية للإمارات .. ويكلف هذه الشخصية بمهمة جديدة (الاسم والتفاصيل)


اخبار من اليمن أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قرارا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد الامير  بخصوص قضية الاشتباكات بمديرية مرخه السفلى بمحافظة شبوة وفق توجيهات رئيس الجمهورية .

وستباشر اللجنة مهامها لتنفيذ وقف اطلاق النار بين ابناء ال المحضار السادة وقوات النخبة الشبوانية، اضافة لرفع تقرير عن الحادثة وجمع المعلومات من كل الاطراف .

وكانت مديرية مرخة السفلى قد شهدت يوم امس احداث دامية بين قوات النخبة الشبوانية وال المحضار السادة سقط خلالها خمسة عشر قتيل وما يزيد عن عشرين جريح من الطرفين ، واعطاب اربعة عشر طقم من اطقم النخبة الشبوانية في المواجهات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لإيقاف ما يحدث في ‘‘شبوة’’ مع القوات الموالية للإمارات .. ويكلف هذه الشخصية بمهمة جديدة (الاسم والتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لإيقاف ما يحدث في ‘‘شبوة’’ مع القوات الموالية للإمارات .. ويكلف هذه الشخصية بمهمة جديدة (الاسم والتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لإيقاف ما يحدث في ‘‘شبوة’’ مع القوات الموالية للإمارات .. ويكلف هذه الشخصية بمهمة جديدة (الاسم والتفاصيل).