الارشيف / اخبار اليمن

”المخلافي” يعود إلى تعز ويبدأ بمهاجمة قوات الأمن لهذه الأسباب المثيرة!!

اخبار من اليمن عاد الفتى غزوان المخلافي إلى واجهة الأحداث في مدينة تعز من جديد بعد فترة ليست بالبعيدة من الشغب والدخول في مواجهات مسلحة مع كتائب مسلحة في المحافظة.

حيث هاجم مسلحون يقودهم #غزوان المخلافي، #ظهر السبت، #سوقاً شعبياً شرقي مدينة #تعز (جنوب غربي البلاد)، لتندلع مواجهات محدودة بين المسلحين #وقوات الأمن المكلفة بحراسة السوق.

وقال مصدر محلي إن مسلحي المخلافي شنوا هجوماً على القوات المكلفة بحماية سوق الأشبط في حي الثورة، لتندلع مواجهات بين الطرفين، انتهت بسيطرة المسلحين على السوق، من دون أن يسفر ذلك عن سقوط ضحايا.

وأشار إلى إن المسلحين سيطروا على السوق من أجل تحصيل #الضرائب من بائعي القات تحت تهديد السلاح.


وردنا الآن : ”طارق عفاش” يغادر اليمن والرئيس هادي يصدر قرارا بتعيينه في هذا المنصب المهم.. (تفاصيل)

عــاجل : الرئيس هادي يلغي قوات ”ألوية العمالقة” ويصدر توجيهات عاجلة بشأنها.. وناطق ”العمالقة” يرد

بعد أن طفح الكيل : قرار جمهوري مرتقب من الرئيس هادي يفرح كل اليمنين وضربة قوية لدولة في التحالف العربي


يذكر أن #غزوان المخلافي فتى يافع يقود إحدى المجاميع المسلحة ويتلقى دعماً من قادة #عسكريين في المدينة حسب تأكيدات مسؤولين أمنيين وسبق أن نفذ أعمال بلطجة واعتداءات في المدينة وتم القبض عليه ليتم الإفراج عنه في وقت لاحق.

من جهة ثانية، هاجمت قوات تابعة للعميد #عبدالواحد سرحان رئيس فرع جهاز الأمن السياسي في تعز، قوات الشرطة العسكرية في نقطة الهنجر غربي المدينة، على خلفية طردهم في وقت سابق من #النقطة العسكرية التي تعد المنفذ الوحيد #لتعز.

وجاء الهجوم على نقطة الهنجر بعد أيام من اقتحام العميد سرحان اجتماعاً للجنة الأمنية في ديوان عام المحافظة، وإشهار سلاحه الخاص على قائد الشرطة العسكرية وتهديده بالقتل.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
”المخلافي” يعود إلى تعز ويبدأ بمهاجمة قوات الأمن لهذه الأسباب المثيرة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”المخلافي” يعود إلى تعز ويبدأ بمهاجمة قوات الأمن لهذه الأسباب المثيرة!!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”المخلافي” يعود إلى تعز ويبدأ بمهاجمة قوات الأمن لهذه الأسباب المثيرة!!.