اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دان وزير الاعلام معمر الارياني بشدة الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له الناشطة المؤتمرية امل القليصي على أيدي جماعة الحوثي في محافظة اب.  

 

حيث اختطافها فجر يوم امس الخميس وتم استجوابها والتحقيق معها وتعرضت للاغتصاب ثم قتلوها ورموا بها في شارع فرعي من شارع تعز،لوقد عثر على الجثة بمنطقة الصلبة بجوار مدرسة كمران بمديرية الظهار وسط مدينة إب وتم نقل الجثة الى مستشفى الأمومة والطفولة   وقال الارياني ان ما تعرضت له أمل القليصي من اعتداء سافر ووحشي على يد المليشيات الحوثية الإيرانية لا يمت للتقاليد والأعراف اليمنية ويمس كرامة وعرض كل مواطن يمني.. وهو امتداد لمسلسل الجرائم التي ارتكبتها المليشيا الحوثية منذ انقلابها على السلطة.

 

وأضاف: أن هذه الجريمة تؤكد مستوى الانحدار الذي باتت تعيشه المليشيات الحوثية وتماديها في جرائمها لتطال حتى أعراض اليمنيين وحرماتهم دون أدنى وازع من دين أو ضمير .

 

وأشار الارياني إلى أن هذه الجرائم لن تمر دون عقاب وسيقدم قيادات هذه العصابة الحوثية وعناصرها للمحاسبة ولن يفلتوا من العقاب، مؤكدا ان ساعة الخلاص لليمنيين من هذه العصابة قد حانت وما تماديهم في جرائمهم الا احد مؤشرات الاحتضار.   وأهاب الارياني بالمنظمات الدولية وهيئات حقوق الإنسان وكل النشطاء في العالم ادانة جرائم المليشيات وآخرها جريمة اختطاف واغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية أمل القليصي. 

 

  على نفس السياق فقد صرح مدير امن اب عبد الجليل الشامي ومدير مباحث اب العقيد الاسد بأن الجريمة ذات طابع جنائي بالدرجة الاولى ولازالت رهن التحقيق والتأكد من هويتها فلم يتم التأكد حتى الان بأنها تدعى امل القليصي حسب ماروجه الاعلام.   بينما اكد الاعلامي المؤتمري كامل الخوداني هذه الواقعة 

15c385e589.jpg

46e6cb0bd1.jpg

اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق