صورة.. الحوثيون يغتصبون ناشطة مؤتمرية ويقتلونها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ متابعاتاقدمت عناصر من ميليشيات الحوثي الإيرانية، على اغتصاب ناشطة في حزب المؤتمر قبل أن يقوموا بقتلها لاحقاً في محافظة إب .
وقالت المصادر أن ميليشيات الحوثي قامت بإستدعاء ناشطة في حزب المؤتمر الشعبي تدعى أمل القليصي الى مقر أمني يسيطرون عليه في محافظة إب وقاموا بإغتصابها قبل أن يقتلوها لاحقاً ويرموا بجثتها على قارعة الطريق .
وأكد ذلك القيادي في حزب المؤتمر الشعبي كامل الخوداني الذي قال أن تلك الواقعة المتداولة في وسائل الإعلام صحيحة وحقيقية وليست من نسج الخيال أو لتشويه ميليشيات الحوثي ، وأضاف : "ليست قصة من نسج الخيال لتشويه جماعة هي أساسا مشوهة أخلاقيا وفكريا ودينيا وسياسيا بل هي حقيقة لا غرابة فيها رغم خروجها عن مألوف ما تربى ونشأ عليه اليمنيون كون فاعلها يتغذى ويقتات بالقتل والنهب وانتهاك الحرمات وهتك الأعراض" .

وأوضح الخوداني على صفحته في تويتر أن "أمل القليصي ناشطة مؤتمريه بمحافظة إب استدعتها جماعة كهنوت مران عصابة الحوثيين إلى مقرهم الأمني بالمحافظة للأستجواب اعتدوا عليها ثم قتلوها ومثلوا بجثتها ورموها على قارعة الطريق " .

ولفت بالقول : "قد يختلقون القصص والروايات ويدفنون الملايين للبعض من اجل روايتها في محاولة لتزييف الحقيقة التي تشهدها وشهدتها محافظة كاملة لكنهم لن يستطيعوا أبدا إقناع الناس بأنهم عصابة انتهكت كل الحرمات والقيم والأخلاق والتعاليم الدينية والمفاهيم الإنسانية عصابة تحترف القتل والاغتصاب والسرق والنهب وهتك الأعراض عصابة لا يمكن تقبلها أو التعايش منها ..سرطان إما إن يضع كل اليمنيون أياديهم بأيادي بعض للقضاء عليه واجتثاثه واستئصاله نهائيا والا اجتثهم جميعا دون استثناء" .

صورة.. الحوثيون يغتصبون ناشطة مؤتمرية ويقتلونها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة.. الحوثيون يغتصبون ناشطة مؤتمرية ويقتلونها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة.. الحوثيون يغتصبون ناشطة مؤتمرية ويقتلونها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق