تدشين القيادة المحلية لانتقالي عدن .. والوالي : قلوبنا وعقولنا مفتوحة للجميع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن صباح اليوم السبت اولى اجتماعاتها برئاسة رئيس المجلس بالمحافظة الدكتور عبدالناصر الوالي .
وفي حفل اشهار قيادة المجلس القى د. عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للعاصمة عدن كلمة اشار فيها الى اهمية تعزيز اللحمة الوطنية والحفاظ على اجواء الامن والاستقرار بالمحافظة .
وحصل عدن تايم على نص الكلمة التي القاها الوالي وجاء فيها :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اسمحوا لي اولاً أن أرحب بكم جميعاً ايها الاخوة اعضاء القيادة المحلية وأوجه التحية لكم جميعاً ولاخوتي في المجلس الانتقالي للعاصمة عدن الذين يشرفني العمل معهم وبين صفوفهم و اتمنى لأعمال اجتماعنا الاول هذا كل النجاح والتوفيق .
كما اتوجه بالشكر العميق للاخوة في المجلس الانتقالي بقيادة اخي اللواء القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه اخي القائد هاني بن بريك على منحي لهذه الثقة ، وسأعمل جاهداً لان أكون أهلاً لها ان شاء الله ، واوجه تحياتي لكل أبناء عدن الشرفاء واهنئهم على صبرهم وصمودهم وكبريائهم ، عدن غنية بالكادر الوطني الرفيع المستوى في كافة المجالات وآن الاوان لهم ان يساهموا في اعادة الأمن والاستقرار والتنمية الى عدن عاصمة جنوبنا الحبيب.
اولى أولوياتنا هي تعزيز اللحمة الوطنية والحفاظ على اجواء الامن والاستقرار واعادة تفعيل الخدمات الاساسية والتعجيل بعودة عجلة الاعمار والبناء والتنمية بالتعاون والمشاركة مع الاخوة في السلطة المحلية على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز ومع قيادة التحالف العربي والشرعية الكل شركاء في السراء والضراء في هذا الوطن. قلوبنا وعقولنا مفتوحة للجميع ونمد أيدينا للجميع دون استثناء من باب المندب الى المهرة ، الوطن وطنا جميعاً ، نجتهد وقد نصيب او نخطئ ، نحتاج الى النصح والدعم والدعاء من اهلنا في عدن.
ما انا الا احد الجنود من أوساط هذه المدينة الباسلة التي تعج بالكفاءات والخبرات والرموز الوطنية على مختلف الاصعدة.
سنعمل بكل ما نستطيع من جهد وما نملك من طاقة لكي نساعد في خروج عدن من محنتها الحالية.
لم ناتي بديل لأحد ولا ضد احد وإنما الى جانب الجميع فعدن بحاجة للجميع على قدر تنوعهم وهي تستوعبنا جميعاً دون استثناء.
أيدينا ممدودة وعقولنا وقلوبنا مفتوحة للجميع.
همنا سيكون المساعدة في سلام وأمن واستقرار وتنمية عدن عاصمة جنوبنا الحبيب.
لا نحمل اَي ضغينة على صنعاء ونتمنى لاهلنا واخوتنا فيها كل خير. من اساء اليها والينا يتحمل نتيجة هذا العبث. ولا خير في وضع سياسي لم ينضج بعد ,الواقع لم يجلب الا الدمار والخراب للشعبين في الشمال والجنوب.
شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي نحن قاتلنا في صفها ولكن كنا واضحين من البداية نحن ضد الانقلاب والعدوان ولن نسمح ان يفرض على الشعب في الشمال او الجنوب اَي نظام بالقوة ولكن نحن لم ولن نقاتل من اجل اعادة فرض الوحدة بالقوة. وشرعية الرئيس هي شوكة الميزان التي ستساعد على وصول البلدين في الشمال والجنوب الى حل مرضي يحقق الأمن والاستقرار لكل منهما.
نحن ندعو الجميع في الجنوب الى حوار جاد مفتوح نتفق فيه على مافيه الخير والصلاح للجنوب خاصة وللجنوب والشمال بشكل عام.
المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وجميع دول التحالف هم حلفائنا وشركائنا في الدفاع عن امن وكرامة وسيادة الأمة وفِي ميادين التنمية والبناء. هذا التحالف مبني على روابط الإخوة والجوار والمصالح المشتركة وعمد بالدم على الارض وسنحافظ عليه في حدقات اعيننا.
هناك استحقاقات وطنية قادمة ونحن مستعدون ان نعزز الشراكة الوطنية لتمثيل الجنوب في اَي حوار وطني او إقليمي او دولي من اجل الدفاع عن حق شعبنا في الجنوب في دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود عام تسعين بعد حربين مورست فيها إبادة جماعية و اكثر من اربع قرن من الفشل الذريع للوحدة والتي تحولت الى استعمار واذلال وقهر ونهب وسلب للحقوق. نسعى الى فك ارتباط آمن ونحن جاهزون ومستعدون لذلك .
ان العقد الذي وقع بين الشعبين في الجنوب والشمال قد فشل باعتراف الطرفين واي عقد جديد يجب ان يحضى بموافقة الشعبين وبدون اَي نوع من انواع الاكراه.
المجلس الانتقالي حصل على تفويض من الشعب لكي يمثله ويدافع عن حقوقه، ولن نتردد او ندخر اَي جهد في الدفاع عن حقوق شعبنا مهما كلّف الامر. سقفنا الحرية ولن يحول دونها الا الشهادة ،المجد والخلودوالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والكرامة والعزة للوطن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ا. د. عبدالناصر الوالي

تدشين القيادة المحلية لانتقالي عدن .. والوالي : قلوبنا وعقولنا مفتوحة للجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين القيادة المحلية لانتقالي عدن .. والوالي : قلوبنا وعقولنا مفتوحة للجميع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين القيادة المحلية لانتقالي عدن .. والوالي : قلوبنا وعقولنا مفتوحة للجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق