الارشيف / اخبار اليمن

شاهد : الحوثيون يعترفون بمقتل أحد أبرز قيادات الجماعة ونشرون صورة واضحة بعد مصرعه.. وهذه علاقة عبدالملك الحوثي بذلك

اخبار من اليمن أكد مصدر محلي رفيع أن القيادي الحوثي "إسماعيل محمد عبدالقدوس الوزير" قتل في معارك مع الجيش الوطني في جبهة الشاميه بصعده.

 

وأفاد المصدر بأن اللواء الثالث حرس حدود في الجيش الوطني خاض معارك عنيفة ضد الحوثيين في جبهة الشامية، أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي "إسماعيل محمد عبدالقدوس الوزير" قائد "جبهة الشاميه" ، وبرفقته إثنين من مرافقيه.

ووفقآ للمصدر فإن القيادي الحوثي "إسماعيل الوزير" من محافظة صنعاء و مقرب من زعيم المتمردين وأحد مؤسسي المجاميع العسكريه التابعه للحوثيين.

 

وبحسب المصدر فإنه تم تكليف "الوزير بقيادة جبهة الشاميه ولقي مصرعه مساء الثلاثاء الموافق 2019/1/1م بنيران اللواء الثالث حرس حدود في المعارك الدائره بجبهة الشاميه شمال غرب محافظة صعده.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد : الحوثيون يعترفون بمقتل أحد أبرز قيادات الجماعة ونشرون صورة واضحة بعد مصرعه.. وهذه علاقة عبدالملك الحوثي بذلك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد : الحوثيون يعترفون بمقتل أحد أبرز قيادات الجماعة ونشرون صورة واضحة بعد مصرعه.. وهذه علاقة عبدالملك الحوثي بذلك، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد : الحوثيون يعترفون بمقتل أحد أبرز قيادات الجماعة ونشرون صورة واضحة بعد مصرعه.. وهذه علاقة عبدالملك الحوثي بذلك.