الارشيف / اخبار اليمن

: اللواء التركي يزور الجريحة سيناء ويوجه بصرف 2 مليون وتذكرتان سفر كدعم من المحافظة

اخبار من اليمن اللواء التركي يزور الجريحة سيناء ويوجه بصرف 2 مليون وتذكرتان سفر كدعم من المحافظة

2019/01/06م الساعة 12:26 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

قام صباح اليوم اللواء الركن احمد عبدالله علي تركي محافظ محافظة لحج  رئيس المجلس المحلى قائد اللواء 17 مشاه ، كواجب إنساني واخلاقي بزيارة الجريحة سيناء عبدالله دحان  المرقد حالياً بمستشفى إبن  خلدون  بعاصمة لحج  _ الحوطة _  للاطمئنان على حالتها الصحية وتقديم لها الواجب  بدعمها معنوياً ومادياً.
 والتقى المحافظ بأم الجريحة  التي اوجزت شرحاً عن حالة ابنتها  وكيف تتدهور يومياً ،  ولا تتحصل على حق العلاج في الخارج اسوتاً بجرحى الحرب ،  وتكبدها مخاسير مالية ،  كما شاهد المحافظ الحاله الصحية للجريحة سيناء ، واطلع المحافظ على ملف الجريحة.

 وعطفاً على ذلك فقد  وجه محافظ لحج  بالمكتوب بملف الجريحة  بصرف  مبلغ 2 مليون ريال يمني وتذكرتين  سفر على حساب المحافظة ،  مبشراً الجريحة وأمها بتكفل التحالف العربي بعلاجها في الخارج ، موضحاً دعم المحافظة بهدف مساعدتهم في امورهم اليومية ، وحتى تستكمل الاجراءات الخاص بسفر الجريحة سيناء  للعلاج في الخارج ،  وكلف المحافظ السكرتير الإعلامي الخاص  به  _ محمد محي الدين _ بمتايعة التوجيهات مع جهات الاختصاص في المحافظة ،  وايضاً التواصل مع التحالف  من اجل سرعة سفر  الجريحة الى الخارج .

مواقف مشرفة تسجل يومياً كانجزات يقوم بها المحافظ لخدمة المحافظة أرضاً و انساناً ، ومنها الزيارة التي قام بها إلى الجربحة ودعمها مالياً ومعنوياً ، فقد اثلجت صدور الاخرين ،  مما دفع بأم الجريحة البكاء أمام المحافظ تاثراً بحالة ابنتها وبمواقف المحافظ الإنسانية ،  معبره عن شكرها وتقديرها  للمحافظ بالقيام بزيارت ابنتها والاطمئنان على صحتها ودعمها ،  ونقل البشرى شخصياً من المحافظ  بقيام التحالف العربي  بعلاج ابنتها في الخارج ، معتبراً المحافظ بشير الخير وقائد العمل الإنساني الأول في لحج ،  مثمناً مواقفة وجهوده التي يقوم بها بخدمة المواطنين بلحج ، وعلى ان تكون في ميزان حسناتة وكحاجب يحجب عنه  كل شر ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله اليومي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: اللواء التركي يزور الجريحة سيناء ويوجه بصرف 2 مليون وتذكرتان سفر كدعم من المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : اللواء التركي يزور الجريحة سيناء ويوجه بصرف 2 مليون وتذكرتان سفر كدعم من المحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : اللواء التركي يزور الجريحة سيناء ويوجه بصرف 2 مليون وتذكرتان سفر كدعم من المحافظة.