الارشيف / اخبار اليمن

تحذيرات للصيدليات والمستهلك بشأن جريمة الادوية المهربة ومختصون يكشفون اسباب مساحتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :بدات الهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان حملة لمكافحة جريمة تهريب وتزوير الادوية .

ووجهت الهيئة الصيدلاني الى عدم التعامل مع الجريمة والابلاغ عنها مؤكدة انه خط الدفاع الاول في مكافحة هذه الجريمة .

وانتشرت مساحة أماكن بيع الادوية والمستلزمات الطبية بصورة منقطعة النظير في العاصمة عدن وأصبحت اقرب الى مراكز بيع السلع بالتجزئة "بقال".

ويعزو مختصون في هذا المجال في تصريحات ل"عدن تايم" الانتشار الواسع الى اتساع رقعة تهريب الادوية وادخالها الى البلاد دون المرور بالقنوات الرسمية مما يسهل غزو الادوية غير الصالحة للاستخدام وحبوب المخدرات .

وتعد منافذ البلاد الرسمية جوا وبرا وبحرا مراكز إدخال الادوية المهربة بحسب مسؤولين كشفوا للصحيفة "عدن تايم" في اوقات سابقة عمليات تهريب في حقائب المسافرين وحتى حقائب بعض المضيفين والمضيفات في شركة الخطوط اليمنية التي لا تخضع حقائبهم للتفتيش في غالب الاحيان.613872a844.jpg7b2f3926f5.jpg7e67f6daef.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تحذيرات للصيدليات والمستهلك بشأن جريمة الادوية المهربة ومختصون يكشفون اسباب مساحتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات للصيدليات والمستهلك بشأن جريمة الادوية المهربة ومختصون يكشفون اسباب مساحتها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات للصيدليات والمستهلك بشأن جريمة الادوية المهربة ومختصون يكشفون اسباب مساحتها.

قد تقرأ أيضا