الارشيف / اخبار اليمن

حفل خيري كبير في العاصمة الماليزية لدعم الأسر اليمنية

اخبار من اليمن شهدت العاصمة الماليزية كولالمبور حفلا خيريا خصص ريعة لدعم الاسر اليمنية النازحة في ماليزيا والذي اقامته منظمة مبادرة رياحين اليمن بالتنسيق مع هيئة الإغاثة الماليزية (MRA).

وعبر سفير اليمن لدى ماليزيا في كلمته التي القاها نيابة عنه المستشار عبدالملك الشبيبي، عن سعادته بهذه المبادرة الإنسانية عبر تقديم برامج تدريبية تؤهل النساء في الأسر اليمنية المتواجدة في ماليزيا وتمكنهنّ من الحصول على حرفة تساعدهن في إعالة اسرهن بكلّ عفّةٍ وكرامة..مؤكداً أن العطاء وفعل الخير من أهم الصفات الإنسانية التي تجمع بين البشر أي كان اللون والجنس والعرق والعمل الخيري التطوعي يقود إلى التعاون والترابط ويعمق المشاركة المجتمعية.

وأوضحت الكلمات التي ألقيت عن مبادرة رياحين اليمن والهيئة الماليزية للإغاثة ،مجمل الأعمال الخيرية والمشاريع الخدمية التي نفذت في ماليزيا والتي استهدفت النازحين اليمنيين ..مؤكدة استمرار التنسيق بين الجانبين لما فيه خير الجالية اليمنية في ماليزيا.

وتم على هامش الاحتفال تنظيم بازار خيري شمل عدد من المنتجات والاطعمة اليمنية ويعود ريعه لدعم برامج التأهيل التي تستهدف قطاع المرأة اليمنية في ماليزيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
حفل خيري كبير في العاصمة الماليزية لدعم الأسر اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حفل خيري كبير في العاصمة الماليزية لدعم الأسر اليمنية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حفل خيري كبير في العاصمة الماليزية لدعم الأسر اليمنية.