الارشيف / اخبار اليمن

سكرتير الرئيس الراحل يشن هجوما لاذعا على الإمارات ويطلق اتهامات في غاية الخطورة لأول مرة..ماذا قال؟

اخبار من اليمن هاجم أحمد الصوفي، السكرتير الصحفي الخاص بالرئيس الراحل على عبد الله صالح استمرار الحرب في اليمن ووصفها بـ"العبثية".  

وقال القيادي البارز في حزب "المؤتمر الشعبي العام" اليمني في حوار الوكالة الروسية "سبوتنيك" ،"شخصيا، قلت هذا الكلام في الرياض، أنا لا أفهم السلوك السعودي، أو السلوك الإماراتي في اليمن، ولا أفهم لماذا كل هذا الكم الهائل من الصواريخ، وكل هذا الكم الهائل من الأخطاء، التي تحدث".


لأول مـرة : محافظ مأرب ينجح في انتزاع قرار ملكي من السعودية سيغير الحياة في اليمن.. والملك سلمان يتحرك فورا 

وردنا الآن : الوضع ينفجر في الحديدة ويخرج عن السيطرة وتهديدات بالحسم العسكري ومصدر يكشف تفاصيل الساعات الماضية

تغير مفاجئ في صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي هذا الصباح.. وهذه (الأسعار الآن)

شـاهد : طفل يمني بحركة واحدة يجبر خطيب الجمعة السعودي في مسجد بالرياض على تغيير خطبته للحديث عن اليمن


وأضاف: "أرى أن الإمارات تقاتل "الحوثيين" وفي نفس الوقت تقاتل الشرعية، ولا أفهم عمليات الاغتيالات، التي تستخدم فيها القاعدة وشركات في عدن، وكأن تحرير عدن ليست قضية تخص الشرعية، بل تخص الإمارات بدرجة أساسية".  

وتابع: "الإمارات ترسل رسائل مقلقة وملتبسة في ما يتعلق بحربها ضد الحوثي، فهي تضرب الشرعية في الصميم في المناطق المحررة، حتى أوصلت عدن إلى أن تصبح عبارة عن مستنقع تصفية حسابات مبهمة".  

وأضاف "لا أحد يعلم لماذا يتم اغتيال عشرات القادة، وأن تتحول المحافظات الجنوبية إلى معقل للقتلة والخارجين عن القانون، وكأن الحوثي يُقدم له جائزة اسمها مناطق مضطربة وهي المناطق المحررة التي من المفترض أن يؤسس عليها المشروع الوطني الجامع لليمنيين".  

وأردف: "نحتاج أن نجلس على قدم المساواة مع السعودية والإمارات، لنعرف (نحن الشرعية) وفقا للأعراف والقانون الدولي وكيف نقود معا التخلص من انقلاب الحوثي، أم نحن عبارة عن ذريعة لكي يهزمهم الحوثي ونكون نحن خارج اليمن".

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
سكرتير الرئيس الراحل يشن هجوما لاذعا على الإمارات ويطلق اتهامات في غاية الخطورة لأول مرة..ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سكرتير الرئيس الراحل يشن هجوما لاذعا على الإمارات ويطلق اتهامات في غاية الخطورة لأول مرة..ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سكرتير الرئيس الراحل يشن هجوما لاذعا على الإمارات ويطلق اتهامات في غاية الخطورة لأول مرة..ماذا قال؟.