الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية استعادة بناء جيش وطني مهني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية

اخبار من اليمن اكد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، على أهمية استعادة بناء جيش وطني مهني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية ويدافع عنها كهدف رئيسي من أهداف اليمن الاتحادي الجديد باعتبار القوات المسلحة صمام أمان البلد ورمز استقراره وللدور الكبير المنوط بها في هذه المرحلة الحرجة مع قوات التحالف في الدفاع عن الهوية اليمنية من مشروع إيران التخريبي.

وشدد رئيس الجمهورية خلال استقباله ،اليوم ،وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي،على أهمية تعزيز الجبهات لتحقيق الانتصارات لدحر مشروع الحوثي الإيراني في المنطقة والانتصار لارادة شعبنا اليمني..مؤكدا على أهمية تواجد القادة العسكريين في ميادين البطولة والشرف لمشاركة حماة الوطن مواقفهم وتضحياتهم وانتصاراتهم. 

من جانبه أكد وزير الدفاع بذل أقصى الجهود لترجمة توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيراً إلى جملة من القضايا والموضوعات والتطورات الميدانية..واضعاً أمام فخامة الرئيس صورة لجملة من المهام الرامية لتعزيز الانتصارات والنجاحات المأمولة في مختلف الجبهات.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية استعادة بناء جيش وطني مهني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية استعادة بناء جيش وطني مهني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية استعادة بناء جيش وطني مهني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية.