مساعي لوزير النقل "الجبواني " لتسليم قوات موالية للرئيس هادي مهام الأمن في مينائي عدن والمكلا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :التقى صباح اليوم السبت وزير النقل صالح أحمد الجبواني باللواء الركن خالد علي محمد القملي رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية .
وناقشا الجبواني والقملي الوضع الأمني في الموانئ اليمنية ودور مصلحة خفر السواحل في حماية وتأمين تلك الموانئ .
واقر الطرفان العمل على تسليم أمن مينائي عدن والمكلا لقوات خفر السواحل ورفع القوة الأمنية الموجودة بحجة عدن الاختصاص القانوني .
يذكر ان قوات تابعة لأمن عدن تقوم بمهام حفظ الامن في موانئ عدن بينما تشرف قوات خاصة من النخبة الحضرمية على امن ميناء المكلا .
وتعكس الخطوة مساعي من قبل الوزير الجبواني لتسليم مهمة أمن الموانئ لقوة خفر السواحل وهي قوة غير فاعلة يقودها القملي احد المحسوبين على معسكر الرئيس هادي واحد الموالين له .

وبالعودة للاجتماع اقر الطرفين على خطوات رفع القوة الأمنية التي تقوم حالياً بمهام الحماية والتأمين في مينائي عدن والمكلا ( امن عدن والنخبة الحضرمية ) وفقاً لتوجيهاترئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية بتاريخ ٢٠١٧/٣/٣ مرجع ٤٠٥/م رع/٢٠١٧ بتمكين مصلحة خفر السواحل من إداء مهامها الأمنية في الموانئ والمرافئ اليمنية .

مساعي لوزير النقل "الجبواني " لتسليم قوات موالية للرئيس هادي مهام الأمن في مينائي عدن والمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مساعي لوزير النقل "الجبواني " لتسليم قوات موالية للرئيس هادي مهام الأمن في مينائي عدن والمكلا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مساعي لوزير النقل "الجبواني " لتسليم قوات موالية للرئيس هادي مهام الأمن في مينائي عدن والمكلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق