الارشيف / اخبار اليمن

عدن: توزيع السلة الغذائية ل1000 حالة مستفيدة من الأسر المحتاجة في البريقة

اخبار من اليمن عدن/ محمد القادري
دشن أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، توزيع السلة الغذائية للأسر المحتاجة في منطقة الخيسة بالمديرية ، والمقدمة من المؤسسة الخيرية بمملكة البحرين الشقيقة .

وفي التدشين ، أكد الحاج إلى أهمية من توزيع تلك المساعدات في التخفيف من معاناة المواطنين وتوفير احتياجاتهم الضرورية خاصة في هذه الظروف الراهنة التي تمر بها البلد .

و ثمن أمين محلي البريقة كافة الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقدمها مملكة البحرين إحدى دول التحالف العربي في إستعادة الشرعية من المليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران عبر ذراعها الإنساني المؤسسة الخيرية الملكية ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تسهيل أعمال المؤسسات والمنظمات الخيرية لما من شأنه إيصال المساعدات إلى مستحقيها.

من جانبه ، أوضح مندوب توزيع المساعدات الغذائية عبدالكريم كارم ، أن السلة الغذائية المقدمة للأسر المحتاجة في منطقة الخيسة بمديرية البريقة تأتي في إطار الأعمال والأنشطة الإنسانية التي تنفذها المؤسسة الخيرية الملكية في عدد من المحافظات اليمنية ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من تلك المساعدات بلغ " 1000 " حالة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عدن: توزيع السلة الغذائية ل1000 حالة مستفيدة من الأسر المحتاجة في البريقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن: توزيع السلة الغذائية ل1000 حالة مستفيدة من الأسر المحتاجة في البريقة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن: توزيع السلة الغذائية ل1000 حالة مستفيدة من الأسر المحتاجة في البريقة.

قد تقرأ أيضا