الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا #الحـوثي تواصل قصف المساجد وخرق وقف إطلاق النار بالحديدة

اخبار من اليمن عدن تايم - العين الاخباريةواصلت مليشيا الحوثي خرق الهدنة الإنسانية بمحافظة الحديدة، غربي البلاد، بقصف مسجد، ما أسفر عن إصابة 4 مدنيين بجروح، في استمرار للإرهاب الذي لا يستثني بيوت الله بعد تفجير المنازل والمدارس والمؤسسات الحكومية.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن مليشيا الحوثي قصفت مسجد الأنصار في "حي الدهمية" بالحديدة بصاروخ كاتيوشا، ما أسفر عن إصابة 4 مدنيين بجروح متفاوتة، كما شنت قصفاً مدفعياً طال أحياء سكنية في المدينة ذاتها.

وأكدت وزارة الأوقاف اليمنية، الإثنين، استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية في استهداف وتفجير المساجد، والمدارس وتحويلها إلى ثكنات عسكرية.

وتقوم مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بشكل مستمر بارتكاب جرائم طائفية، لمعاقبة الشعب اليمني الرافض لانقلابها، من خلال الإقدام على تفجير المساجد والمكتبات والمدارس.

وكانت مليشيا الحوثي أقدمت منذ بدء الانقلاب على تفجير وقصف ونهب مئات المساجد، مع اختطافها 150 من أئمة وخطباء المساجد في عدة مناطق باليمن، وفقاً لتقارير حقوقية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مليشيا #الحـوثي تواصل قصف المساجد وخرق وقف إطلاق النار بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا #الحـوثي تواصل قصف المساجد وخرق وقف إطلاق النار بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا #الحـوثي تواصل قصف المساجد وخرق وقف إطلاق النار بالحديدة.

قد تقرأ أيضا