هاني بن بريك في موقف مفاجئ يلمح إلى إمكانية التحالف مع ”طارق صالح”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

لمح نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي "هاني بن بريك" إلى إمكانية التحالف والعمل إلى جانب رجال الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح".

وأشار بن بريك ، إلى العميد طارق محمد عبدالله صالح بشكل غير مباشر من خلال تغريدة له على حسابه في تويتر، حيث قال  " انه يمكن التحالف مع إي صنعاني أو غير صنعاني ولو كان مع الحوثي من قبل" في إشارة إلى طارق صالح، الذي تتحدث أنباء صحافية عن تواجده في العاصمة المؤقتة عدن .

وكان بن بريك يتحدث في تغريدته عن الناشطة في حزب المؤتمر الشعبي أمل القليصي التي تعرضت لعملية اغتصاب وقتل من قبل ميليشيات الحوثي في محافظة إب، حيث قال بن بريك : “أمل القليصي مسلمة حرة قالت للمجوس لا فكانت العقوبة الاختطاف والاغتصاب ثم رموا بجثتها بين أكوام القمامة ! لا أبقانا الله رجالًا على ظهر الأرض إن لم تحركنا هذه الجرائم لتحرير صنعاء من هؤلاء المجوس” .

واعتبر كثير من الناشطين تغريدة بن بريك مؤشر على وجود تفاهمات بين الامارات الداعمة للمجلس الانتقالي، حول حسم المعركة في صنعاء وبقية محافظات الشمال بمشاركة العميد طارق صالح الذي تدور أنباء عن قيادته جبهة جديدة بدعم من التحالف.

ومن المقرر ان يعقد ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعا غدا الاحد مع قيادات المقاومة الجنوبية للتباحث حول مسألة تواجد العميد طارق صالح في عدن.

هاني بن بريك في موقف مفاجئ يلمح إلى إمكانية التحالف مع ”طارق صالح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاني بن بريك في موقف مفاجئ يلمح إلى إمكانية التحالف مع ”طارق صالح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاني بن بريك في موقف مفاجئ يلمح إلى إمكانية التحالف مع ”طارق صالح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق