الارشيف / اخبار الفن

في عيد ميلادها.. إيرينا شايك تعترف: رونالدو ليس رجلاً مثالياً كما يعتقد البعض

اخبار من اليمن تحتفل اليوم النجمة العالمية إيرينا شايك، بعيد ميلادها بعدما حققت شهرة واسعة على مدار السنوات السابقة، اكتسبتها من كونها موديل فى البداية، قبل ارتباطها بصداقة النجم كريستيانو رونالدو لسنوات، سيطرا فيها على أغلفة المواقع المهتمة بالموضة والمجلات، التى استغلت شعبيتهما العريضة حتى انفصلا.

"إيرينا شايك" التي دخلت عالم التمثيل أيضاً، وترتبط حالياً بصداقة الممثل برادلي كوبر، نسلط الضوء على السبب الحقيقي وراء انفصالها عن رونالدو، بعد خمس سنوات قضاها معاً، وفقاً لما ذكرته أثناء حوار لها مع مجلة ذا صن، والتي أكدت فيه أن السبب يعود إلى أن الدون البرتغالى ليس رجلاً مثاليًا مثلما يعتقد البعض، وإنما اعتاد على خيانتها دائماً، خلال مدة ارتباطهما مع العشرات من الفتيات، وبالتالى لم ترغب فى إكمال حياتها معه، وهو ما نفاه نجم يوفنتوس ولاعب ريال مدريد السابق الذى أكد أن الأمر لا يتعلق بالخيانة، وإنما يتمثل فى الغيرة الشديدة من جانب شايك عليه، وهو ما لم يتحمله.  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
في عيد ميلادها.. إيرينا شايك تعترف: رونالدو ليس رجلاً مثالياً كما يعتقد البعض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في عيد ميلادها.. إيرينا شايك تعترف: رونالدو ليس رجلاً مثالياً كما يعتقد البعض، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في عيد ميلادها.. إيرينا شايك تعترف: رونالدو ليس رجلاً مثالياً كما يعتقد البعض.