أول قبيلة تفرض حمايتها على احد اقارب الرئيس الراحل وتفشل حملة عسكرية للحوثيين لاعتقاله (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ذكرت مصادر قبلية في مديرية عنس بمحافظة ذمار، ان مواجهات مسلحة دارت اليوم الجمعة، بين عناصر يتبعون ميليشيات الحوثي الانقلابية، ومسلحين قبليين من ابناء المديرية.

 

وافادت المصادر، إن مليشيات الحوثي ارسلت صباح اليوم حملة عسكرية للقبض على أحد مشايخ بيت عمران الذين تربطهم علاقة "مصاهرة" بنجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، من منزله في قرية الحصين التابعة لمديرية عنس جنوب مدينة ذمار.

 

وأكدت أن مسلحي القبائل من ابناء المنطقة، واجهوا الحملة الحوثية ورفضوا تسليم الشيخ عمران لها، واشتبكوا مع عناصرها لاكثر من خمس ساعات ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين.

 

وكانت قبيلة عنس اعلنت الشهر الماضي استنفارها ضد مليشيا الحوثي واقرت منعها من دخول اراضي القبيلة ومناطقها، ورفض تسليم أي شخص من ابنائها الى الحوثيين.

أول قبيلة تفرض حمايتها على احد اقارب الرئيس الراحل وتفشل حملة عسكرية للحوثيين لاعتقاله (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول قبيلة تفرض حمايتها على احد اقارب الرئيس الراحل وتفشل حملة عسكرية للحوثيين لاعتقاله (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول قبيلة تفرض حمايتها على احد اقارب الرئيس الراحل وتفشل حملة عسكرية للحوثيين لاعتقاله (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق