وزير الأشغال و محافظا لحج و الضالع يدشنان ويتفقدان مشاريع الطرق في المحافظتين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج ـ سبأنت

تفقد وزير الأشغال العامة و الطرق الدكتور معين عبد الملك و محافظ لحج اللواء الركن أحمد تُركي و محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل ، اليوم ، المشاريع الجديدة لقطاع الطرق التي تمولها الوزارة.

ففي مديريتي تُبَن و ردفان بمحافظة لحج اطلعوا على تحضيرات بدء العمل لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع طريق نَوبَة دِكَيم ــ الحبيلين بطول 36 كيلو متر ، منها 17 كيلو متر لإعادة تأهيل الطريق من مديرية الملاح حتى مدينة الحبيلين و 2 كيلو متر للخط الدائري للمدينة ، فيما المرحلة الثانية للمشروع تبدأ من مثلث العند بمديرية تُبَن، حتى مديرية الملاح باتجاهها الشرقي من سائلة بِلَة ، و ذلك بتمويل سعودي لأعمال الصيانة الطارئة للطرق .

ودشنوا العمل في مشروع إعادة تأهيل نقيل الربض بمحافظة الضالع الممتد حتى قعطبة بطول 15 كيلو متر و هو خط مزدوج بتمويل سعودي بلغ 2 مليار ريال يمني .

وزير الأشغال و محافظا لحج و الضالع يدشنان ويتفقدان مشاريع الطرق في المحافظتين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأشغال و محافظا لحج و الضالع يدشنان ويتفقدان مشاريع الطرق في المحافظتين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأشغال و محافظا لحج و الضالع يدشنان ويتفقدان مشاريع الطرق في المحافظتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق