الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : الحوثيون ينشرون تفاصيل لقاء المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي

اخبار من اليمن قال المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثي محمد عبدالسلام ان زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي التقى اليوم الاحد بالمبعوث الأممي الى اليمن مارتن قريفيث .

و بين عبدالسلام في منشور له على صفحته الرسمية بالفيسبوك تفاصيل اللقاء وقال عبدالملك الحوثي اشار خلال اللقاء الى ما اسماه " العراقيل والإعاقات والخروقات التي تواجه اتفاق ستوكهولم من قبل أطراف التحالف وأكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الاتفاق".

واضاف ان عبدالملك الحوثي طلب من غريفيث البدء بتنفيذ الخطوات الأخرى المتعلقة بالتهدئة في محافظة تعز وصرف المرتبات في عموم الجمهورية اليمنية وفتح مطار صنعاء الدولي والإفراج عن الاسرى وفقا لما قد تم الاتفاق عليه .

و بحسب ما نشره المتحدث الرسمي ان عبدالملك الحوثي استنكر التباطؤ والمماطلة في تنفيذ اتفاق ستوكهولم حسب المدة الزمنية المتفق عليها .

واضاف انه خلال اللقاء جرى الحديث حول الاستعدادات اللازمة للجولة القادمة والتحضير لها والتهيئة اللازمة لما يؤدي الى عقد حوار سياسي ناجح يسوده الجدية والحرص على تحقيق السلام وانهاء الحرب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : الحوثيون ينشرون تفاصيل لقاء المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الحوثيون ينشرون تفاصيل لقاء المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الحوثيون ينشرون تفاصيل لقاء المبعوث الأممي وعبدالملك الحوثي.

قد تقرأ أيضا