لن تصدق كيف كانت نهايته : مواطن يمني يوجه 15 طعنة على مواطن عماني ويرديه قتيلاً في محافظة المهرة...((تفاصيل+صور))

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألقى الأمن اليمني، القبض على المتهم بقتل مواطن عُماني، أمس الجمعة، بمدينة الغيظة مركز محافظة المهرة شرق البلاد.

 

وقال مسؤول أمني يمني رفيع: “إن قوات الأمن بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، تمكنت من القبض على المتهم في حادثة قتل المواطن العُماني أمس بمحافظة المهرة”، موضحًا أن “المتهم ينحدر من محافظة عدن، وفرّ هاربًا باتجاه محافظة حضرموت عقب الجريمة”.

 

وأمس الجمعة قال مسؤول أمني “إن مجهولين قتلوا المواطن العُماني، محمد أحمد سالم العامري، في خط الكورنيش في مدينة الغيظة بمحافظة المهرة”، بعد أن طعنوه 15 طعنة، فأردوه قتيلًا.

 

وأشار إلى أن المواطن العماني متزوج من يمنية من خارج محافظة المهرة، ويعمل في بلدية ظفار بسلطنة عمان.

 

وتشهد “المهرة”، أو ما يُطلق عليها بوابة اليمن الشرقية، نوعًا من الاستقرار الأمني خلافًا للمحافظات اليمنية الأخرى.

 

وتعد المهرة ثاني أكبر محافظة يمنية من حيث المساحة بعد محافظة حضرموت، ويوجد فيها منفذان بريان مع سلطنة عُمان.

 

وكان مصدر مسؤول بمحافظة المهرة قال إن الجريمة جنائية، وليست لها أي دوافع أخرى، وفق التحقيقات الأولية مع الجناة.

31b420a606.jpg

لن تصدق كيف كانت نهايته : مواطن يمني يوجه 15 طعنة على مواطن عماني ويرديه قتيلاً في محافظة المهرة...((تفاصيل+صور)) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق كيف كانت نهايته : مواطن يمني يوجه 15 طعنة على مواطن عماني ويرديه قتيلاً في محافظة المهرة...((تفاصيل+صور))، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق كيف كانت نهايته : مواطن يمني يوجه 15 طعنة على مواطن عماني ويرديه قتيلاً في محافظة المهرة...((تفاصيل+صور)).

أخبار ذات صلة

0 تعليق