الارشيف / اخبار اليمن

بالوثائق "فضائح الشرعية "...اين تذهب اموال اليمن ..فساد الرئيس هادي وشلة نجله جلال ..ملايين الدولارات تنفق على الفنادق والسفريات وزوجات الدبلوماسيين بالخارج

اخبار من اليمن بالوثائق .. فساد رواتب بمئات الاف الدولارات لمئات الموالين لهادي بالفنادق ومليون موظف يتضورون جوعاً باليمن ..

خاص: -

كشفت وثائق مسربة من عددمن سفارات اليمن بالخارج عن صرف عشرات الملايين من الدولارات لمئات الموظفين والمستشارين العاطلين بفنادق الرياض واسطنبول والقاهرة من الموالين للرئيس/عبدربه منصورهادي ونجله جلال وبعض مقربيه ..

وتكشف الوثائق عن وجود مئات الدبلوماسيين والمستشارين والمستشارات من زوجات المسؤلين بالسفارات من غيرالمؤهلين الذين يتقاضون رواتب وحوافز مابين مائة الى مائتين وخمسين الف دولار سنوياً ماتعادل رواتب خمسمائة موظف اوالف جندي باليمن ..

وتشير الوثائق لمئات الاسماء من المستشارين والدبلوماسيين الذين لاعمل لهم ولاوجود في الهيكل الدبلوماسي لوظائفهم، ناهيك عن جهل وامية الكثير منهم ومن نسائهم ..

وتضيف الوثائق ان المناطقية والحزبية والمحسوبية الشخصية والفساد وراء صرف مئات الملايين من الدولارات هدراً ..

ويرى مراقبون ان شرعية هادي قدبلغت من السفه حد الشطط ..
ويرون ان ثلاثة ارباع اليمنيين يتضورون جوعا وينتظرون المساعدات الإنسانية فيما تنفق حكومة هادي ملايين الدولارات لارباب الفنادق والمراقص المتسكعين في بارات فنادق القاهرة واسطنبول وواشنطن والسويد وباريس وبكين وموسكو وكوالالامبول وعدد من العواصم العربية والغربية الأخرى ..

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بالوثائق "فضائح الشرعية "...اين تذهب اموال اليمن ..فساد الرئيس هادي وشلة نجله جلال ..ملايين الدولارات تنفق على الفنادق والسفريات وزوجات الدبلوماسيين بالخارج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالوثائق "فضائح الشرعية "...اين تذهب اموال اليمن ..فساد الرئيس هادي وشلة نجله جلال ..ملايين الدولارات تنفق على الفنادق والسفريات وزوجات الدبلوماسيين بالخارج، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالوثائق "فضائح الشرعية "...اين تذهب اموال اليمن ..فساد الرئيس هادي وشلة نجله جلال ..ملايين الدولارات تنفق على الفنادق والسفريات وزوجات الدبلوماسيين بالخارج.