الارشيف / اخبار اليمن

بدعم الهلال الإماراتي.. كلية الطب بعدن تحتفل بتخرج دفعة نبض وتشاركهم الفرحة

اخبار من اليمن عدن/خاص:
احتفلت كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن صباح اليوم بتخريج طلاب دفعة “ نبض" وذلك في الفعالية التي أقيمت بقاعة قصر العرب في المعلا للدفعة ال38 البالغ عددهم "179” طالب وطالبة ، وضمن فعاليات التخرج التي يدعمها الهلال الأحمر الإماراتي ،لمشاركة الطلاب فرحتهم إلى جانب عمادة الكلية وأولياء الأمور .

وبارك مدير المساعدات الإنسانية في الهلال الأحمر الإماراتي باليمن محمد الجنيبي للطلاب تخرجهم بعد سنوات من الجد والمثابرة ، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المستقبلية من خلال القيام بواجبهم وخدمة المجتمع في مهنة الطب التي تعد من أعظم وأهم المهن بالنسبة للإنسان .
وأضاف "الجنيبي": أن الهلال الأحمر الإماراتي مستمر في دعمه الأنشطة الجامعية والطلابية ومد العون لكل للأشقاء في اليمن بمختلف المجالات الخدمية والتنموية .

ونقلت عميد كلية الطب والعلوم الصحية ا.د/سوسن باخبيره تهاني وتبريكات رئيس جامعة عدن ا.د/الخضر ناصر لصور للطلاب الخريجين وأولياء أمورهم .
ورحبت بكافة الحضور لمشاركة هذه الكوكبة من الكوادر الشبابية التي تحتفل كلية الطب والعلوم الصحية بتخرجهم ، ليكونوا رافداً للقطاع الطبي ويساهموا في خدمة المجتمع والوطن بما يقدمونه في مسيرتهم المستقبلية .
وأشارت ، أن الاحتفال اليوم يأتي بعد رحلة علمية تلقى فيها طلابنا الكثير من المعارف والعلوم والمهارات في مجال تخصصهم بكلية الطب والعلوم الصحية .
وهنأت العميدة باسمها وباسم جميع منتسبي كلية الطب والعلوم الصحية الخريجين وأولياء أمورهم بفرحة تخرجهم وإكمالهم دراسة بكالوريوس بكلية الطب والعلوم الصحية .
وثمنت باخبيره كل الجهود المبذولة لانجاح هذا الحفل ، ولكل من تعاون ودعم الطلاب الخريجين وشكر خاص للهلال الأحمر الإماراتي الذي تبنى رعاية الحفل وحضر لمشاركة الطلاب الفرحة .

وألقى الطالب الخريج د/عبدالله الهدار مندوب الدفعة كلمة الخريجين حيث عبر عن فرحته كون هذا التخرج يأتي بعد مشوار من الجد والتعب استمر ل 6 سنوات متتالية، مضيفا أنهم اليوم يتوجون ثمرة الجهد بفرحة تجمعهم بالدكاترة والطلاب والأهل .

وشكر الهلال الأحمر الإماراتي على دعمه لهم وكان له الدور الأبرز في إنجاح حفل التخرج ورسم الفرحة على محيّا الطلاب.

وأشاد عدد من أولياء الأمور بالصورة الجميلة التي ظهرت اليوم في حفل تخرج دفعة (نبض) وقال أن الهلال دوره بارز وملموس في هذا الحفل وفقرات الحفل كانت متنوعة و متناسقة، كما عبر عن فخره بهذا اليوم الذي يكون فيه الطلاب محملين بشهادة تخرج ويحملون لقب علمي رفيع وهو لقب طبيب.

وكرم الطلاب الخريجين الهلال الأحمر الإماراتي لمساهمته في إنجاح فعالية تخرجهم .

وحضر حفل التخرج لمشاركة الطلاب فرحتهم ممثلو الهلال الأحمر الإماراتي وعمادة كلية الطب ممثلة ب
ا.د/ سوسن محمد باخبيره عميد كلية الطب والعلوم الصحية ،ا.د/أحمد المنصوب نائب العميد لشؤون الأكاديمية ،ا.مشارك د/ايمان علي باصديق نائب العميد للدراسات العليا ،ا.مشارك د/ناجي عبد الوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب ،ا.مساعد د/محمد شيخ منصور نائب العميد للمستشفيات ،ا/ حسن بارحيم أمين عام كلية الطب. ومدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع,وقائد الحزام الأمني وضاح عمر عبدالعزيز ,والنقيب مروان الشاعري قائد كتيبة العصفة "٤" والقائد منيف الزبيدي قائد كتيبة العاصفة وعدد من القادة ورجال الأمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بدعم الهلال الإماراتي.. كلية الطب بعدن تحتفل بتخرج دفعة نبض وتشاركهم الفرحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدعم الهلال الإماراتي.. كلية الطب بعدن تحتفل بتخرج دفعة نبض وتشاركهم الفرحة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدعم الهلال الإماراتي.. كلية الطب بعدن تحتفل بتخرج دفعة نبض وتشاركهم الفرحة.

قد تقرأ أيضا