عدد كبير من سكان العاصمة صنعاء يخلون منازلهم.. ماذا يحدث؟! (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افادت مصادر محلية ، أن عددا من سكان الحصبة وسط أمانة العاصمة صنعاء أخلو منازلهم، بعد عجزهم عن دفع الإيجارات المتراكمة عليهم منذ نحو عام ونصف بسبب انقطاع الرواتب.

 

 

 

وذكرت المصادر أن السكان أخلوا المنازل وقرروا النزوح إلى القرى نتيجة انعدام مصادر الدخل بعد عام من ايقاف المليشيات مرتبات الموظفين في صنعاء ومحافظات خاضعة لسيطرتها.

 

 

 

وأضافت المصادر، ان ضغوطات ملاك المنازل للمطالبة بدفع الإيجارات، عشرات المستاجرين يخلو منازلهم ويغاداروا صنعاء بعد ان وجدوا أنفسهم عاجزين تماماً عن  توفير متطلبات الحياة بأمانة العاصمة .

 

 

 

وأشار عدد من الأهالي إلى انقطاع سبل الإقتراض وتزايدت الديون أكثر من الحد المعقول مقارنة بمستواهم المعيشي.

 

 

 

وقال أحد السكان النازحين لـ«العاصمة أونلاين»: "ضاقت علينا السبل وصاحب المنزل ضغط علينا، إما ندفع ايجار أكثر من سنة أو نخرج من البيت لذا بننزح إلى القرية لنواجه الجوع والبرد وقسوة العيش"، مضيفاً " الهجرة الى القرية أهون علينا من مواجهة كل ذلك ويضاف إليه ضغط ملاك المنازل بدفع الإيجارات" .

 

 

 

يذكر إن الأوضاع المعيشية والأمنية بالعاصمة صنعاء تأخذ في التدهور بصورة مريعة منذ الانقلاب مايدفع باتجاه المجاعة مع توقف المرتبات وانعدام مصادر الدخل .

 

عدد كبير من سكان العاصمة صنعاء يخلون منازلهم.. ماذا يحدث؟! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدد كبير من سكان العاصمة صنعاء يخلون منازلهم.. ماذا يحدث؟! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدد كبير من سكان العاصمة صنعاء يخلون منازلهم.. ماذا يحدث؟! (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق