الارشيف / اخبار اليمن

: قيادة المؤتمر بمديرية حبيل جبر بردفان تؤكد تمسكها بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام

اخبار من اليمن قيادة المؤتمر بمديرية حبيل جبر بردفان تؤكد تمسكها بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام

2019/01/06م الساعة 08:44 PM (حبيل جبر / الأمناء نت / خاص :)

أكدت قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام بمديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج تمسكها برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي رئيسا لحزب المؤتمر وفقا للنظام الداخلي .
جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي الذي عقدته قيادة المؤتمر بمديرية حبيل جبر صباح اليوم الأحد برئاسة الاستاذ محمود محمد عوض القائم بأعمال رئيس المؤتمر بمحافظة لحج والذي وقف أمام جملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بتفعيل نشاط المؤتمر .
كما عبر الاجتماع عن إدانته واستنكاره الشديدين لما وصفها بالحملات الإعلامية المغرضة التي استهدفت معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المهندس احمد الميسري ، مؤكدة بأن تلك الحملة التي تم الترويج لها خلال الايام القليلة الماضية عبر بعض الصحف الصفراء ومواقع التواصل الاجتماعي خير دليل على فشل من يقفون خلفها كما انها دليل على النجاح الذي حققه معالي الوزير الميسري منذ تحمل مهام عمله على هرم وزارة الداخلية .
وأشاد الاجتماع الذي انعقد بحضور الأستاذ محسن الكومي رئيس الرقابة في المحافظة بالجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام برئاسة المهندس احمد الميسري عضو اللجنة العامة ، كما أشاد الاجتماع بالبيان الصادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية الذي انعقد في 2 ديسمبر  2018م .

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: قيادة المؤتمر بمديرية حبيل جبر بردفان تؤكد تمسكها بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قيادة المؤتمر بمديرية حبيل جبر بردفان تؤكد تمسكها بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قيادة المؤتمر بمديرية حبيل جبر بردفان تؤكد تمسكها بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام.