الارشيف / اخبار اليمن

: الهلال الأحمر الاماراتي يدشن شق طرق بمديرية الصلو محافظة تعز

اخبار من اليمن الهلال الأحمر الاماراتي يدشن شق طرق بمديرية الصلو محافظة تعز

دشن الهلال الاحمر الاماراتي بمشاركة مجتمعية واسعة مشروع شق طريق ظبيع و النقيله والقرف و الهوبين و حجامة بمديرية الصلو في محافظة تعز. 

يأتي تدشين المشروع مطلع عام التسامح 2019 الذي اطلقته دولة الامارات العربية المتحدة اقتداءا بنهج وتوصيات مؤسس الاتحاد ، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه .

ويهدف المشروع شق طريق مختصرة لا تتجاوز 4 كيلو متر بدلا عن طريق تصل مسافتها ال? 25 كيلو متر اضافة إلى التخلص من طريق وعرة وتشكل خطر نتيجة الحوادث المرورية المتكررة فيها .

وأشاد : العميد الركن / عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع عن الدور الذي تقدمه دولة الامارات للشعب اليمني بمختلف المجالات ، موضحا أن مشروع شق الطريق يعد شريان حياة لقرى الصلو وخلاص من معاناة للسكان طالما حلموا به .

 

ومن جانبه ذكر العقيد / عبدالجليل غرسان مدير مديرية الصلو بان شق الطريق يأتي لتحفيف الصعوبات التي تواجه أبناء مديرية الصلو لسنوات .

مضيفا بأن مشروع الطريق يربط مديرية الصلو بمديرتي المواسط وسامع، ويسهل تنقلات السكان .

وقال د / هشام الحمادي مندوب الهلال الاحمر الاماراتي في تعز يعد مشروع شق الطريق أول بادرة للعام الجديد عام التسامح 2019 والذي عودتنا دولة الإمارات أن يكون العام في اليمن مسيرة لإنجاز جملة من المشاريع الخدمية والتنموية .

وعبر عن شكره وتقديره لدولة الامارات وهلالها الأحمر على كل ما يقدموه لتعز خاصة ولليمن بشكل عام من دعم ومساندة ساهمت بتطبيع الاوضاع وتحريك عجلة الحياة .

 

حضر التدشين كل من العميد الركن / عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع و العقيد عبدالجليل غرسان مدير مديرية الصلو و ا / عارف اليوسفي عضو المجلس المحلي في مديرية المواسط وجمع غفير من المواطنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الهلال الأحمر الاماراتي يدشن شق طرق بمديرية الصلو محافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الهلال الأحمر الاماراتي يدشن شق طرق بمديرية الصلو محافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الهلال الأحمر الاماراتي يدشن شق طرق بمديرية الصلو محافظة تعز.