البحسني يشهد الحفل السنوي لمؤسسة كويت الخير ويطلع على أنشطتها

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

شهد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الحفل السنوي الأول لمؤسسة كويت الخير للتنمية الذي أقيم صباح اليوم في مدينة الشحر بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها وإشهارها بحضور مدير عام المديرية أمين بارزيق ورئيس المؤسسة الشيخ عبدالله صالح الغرابي.

 

وأشاد محافظ حضرموت بالمؤسسة وبجهودها في تنفيذ برامج ومشاريع تنموية كانت لها أثرُ ملموس على المجتمع, لافتاً إلى أن دولة الكويت الشقيقة كانت ولازالت عنواناً للعطاء والخير والعون لحضرموت, شاكراً القائمين على المؤسسة على جهودهم في خدمة المجتمع, ومتمنياً أن يتوسع نشاطها ليشمل مجالات أخرى ومناطق جديدة.

 

كما زار المحافظ البحسني مقر المؤسسة للتعرف على أنشطتها المتعددة ومشاريعها التي نفذت خلال العام الماضي وخطتها التي ستنفذ خلال هذا العام, ليدشن عقب الزيارة الدورة المجانية الخامسة للإسعافات الأولوية والتمريض والتي تستهدف 50 متدربة بتمويل من وصية عبدالله عبدالكريم الشايع وتنفيذ المؤسسة.

 

حضر الحفل والزيارة وتدشين الدورة نائب المدير العام للمديرية مصبح البحسني ومدير أمن المديرية العقيد سالم العوبثاني ورئيس الهيئة الاستشارية بالمؤسسة الدكتور صالح عرم والمدير التنفيذي لمؤسسة كويت الخير محمد صالح شنظور وعدد من المسؤولين بالمديرية والمؤسسة.

 

البحسني يشهد الحفل السنوي لمؤسسة كويت الخير ويطلع على أنشطتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يشهد الحفل السنوي لمؤسسة كويت الخير ويطلع على أنشطتها، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يشهد الحفل السنوي لمؤسسة كويت الخير ويطلع على أنشطتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق