الارشيف / اخبار اليمن

محافظ الضـالع يدشن الدورة التدريبية في مجال الكوافير وصيانة الجوال في معهدي الصناعي والتقني التجاري بالمحافظة

اخبار من اليمن محافظ الضـالع يدشن الدورة التدريبية في مجال الكوافير وصيانة الجوال في معهدي الصناعي والتقني التجاري بالمحافظة

2019/01/06م الساعة 10:41 PM (الامناء نت / خاص)


برعاية اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي تم تدشين الدورة التدريبية في مجالي الكوافير وصيانة الجوال المنعقدة في المعهد الصناعي والمعهد التقني التجاري بالمحافظة التي بدأت اليوم برعاية المحافظ و دعم وتمويل من صندوق تنمية المهارات في العاصمة عدن والتي يتم فيها تدريب (???) مئة وخمسون فتاة متدربة في مجالي الكوافير وصيانة الجوالات من مختلف مديريات المحافظة.
وعبر المحافظ خلال عملية التدشين عن سعادته في افتتاح الدورة التدريبية نظرا لاهميتها في هذه المرحلة ، مؤكدا أن له شرف عظيم أن يحضر ويدشن و يفتتح الدورة لما لها من اهمية في تعليم المهارات العملية للفتاة في محافظة الضالع مؤكدا انه سبق وتم تدشين عددا من الدورات السابقة القصيرة منها والطويلة في مجالات مختلفة شملت قطاع الشباب والفتيات في تخصصات مختلفة التي تأتي بعد سنوات من المعاناة والحرمان التي عانت منها هذه الشرائح من المجتمع بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية المجوسية على الضالع التي توقفت فيها مختلف المراحل التعليمية بسبب استهداف المعاهد والكليات والمدارس المختلفة في المحافظة .. وتمنى المحافظ التوفيق والنجاح لطالبات في هذه الدورة التي تمنى أن تستغل الفرصة لتستفيد منها بعد انتها الدورة ، كما قدم الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها عمادة المعاهد وعلى وجه الخصوص الاستاذ فارض شكري الذي يبذل جهودا كبيرة في المتابعة والتنسيق والعمل الدؤوب في انجاح كافة الدورات وتطوير عمل ومهارات الشباب والفتاة في محافظة الضالع ، كما عبر عن شكرة وتقديرة لصندوق تنمية المهارات في العاصمة عدن الداعم والممول لدورة. 

من جانب اخر عبر الاستاذ فارض عن سعادته في الزيارة التي قام بها المحافظ في تدشين الدورة التدريبية واصفا انها ليست الأولى ولن تكون الاخيرة بل سبقتها عدت زيارات ومراحل تدشين دورات سابقة ودعم سخي يقدمه المحافظ لتطوير وتشجيع هذا القطاع الهام ، وهذا يأتي ايضا ضمن خطة المحافظ الداعمة في هذه المجالات و المشجعة  لها.
كما قدم شرحا مفصلا عن اسباب واهمية الدورة والنجاحات التي تحققها  وتخرج بها الدورة والحصيلة والمردود الذي تحصده الفتاة في نهاية الدورة ومن نتائج تستفيد منها خلال فترة التطبيق العملي والعلمي و مدى استيعاب ومفهوم المتدربات . 
حضر التدشين كلا من وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع العقيد نصر التهامي والمهندس عبدالرحمن علي حمود مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق والاستاذ محمد فضل اسماعيل مدير مكتب المحافظ و وكيل شؤون الخدمات ومديري المعاهد وعددا من اساتذة ودكاترة وهيئة التدريس .

مكتب إعلام محافظة _الضالع
 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
محافظ الضـالع يدشن الدورة التدريبية في مجال الكوافير وصيانة الجوال في معهدي الصناعي والتقني التجاري بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الضـالع يدشن الدورة التدريبية في مجال الكوافير وصيانة الجوال في معهدي الصناعي والتقني التجاري بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الضـالع يدشن الدورة التدريبية في مجال الكوافير وصيانة الجوال في معهدي الصناعي والتقني التجاري بالمحافظة.