الارشيف / اخبار اليمن

الشعيبي: تصدير الارهاب والتحريض على العنف من دول أوروبا ظاهرة خطيرة وتهديد للسلام

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتحدث القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي عن التحريض على العنف والإرهاب بالجنوب اليمني والذي تصدر واجهته كلاً من اليماني وباجبع الذين يتواجدا في حالياً في دولاً أوروبية .

وقال الشعيبي في تغريدة على صفحته في تويتر : "تصدير الارهاب والتحريض على العنف من دول أوربا يعد ظاهرة خطيرة ودخيلة على الأمن القومي لهذه البلدان وتهديد للسلام".

وأضاف : "خلال 24ساعه ظهر الارهابي باجبع والمدعو ياسر يماني بتسجيلات فيديو من أوروباداعمين للإرهاب والعنف ومؤيدين للتنظيمات الإرهابية بشبوه جنوب اليمن".

وحذر محللون سياسيون من ما صدر من ياسر اليماني اليوم الأحد من تحريض واضح للعنف والإرهاب في محافظتي شبوة وحضرموت ، مطالبين الدولة ودول التحالف العربي بفتح تحقيق مستقل بشأن ذلك وعدم تمرير هذه التحريضات التي تصدر من شخصيات متواجدة في دول أوروبية .

يقول الكاتب والمحلل السياسي هاني مسهور في تغريدة سابقة له اليوم أن : "ما صدر من ياسر اليماني يستلزم من كل الجهات المعنية سواء في السعودية او الامارات او اليمن ادانته وفتح تحقيق رسمي فالتحريض والدعم للجماعات الارهابية المتطرفة بهذه الجرأة عمل خطير لا يجب تمريره اطلاقاً".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الشعيبي: تصدير الارهاب والتحريض على العنف من دول أوروبا ظاهرة خطيرة وتهديد للسلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشعيبي: تصدير الارهاب والتحريض على العنف من دول أوروبا ظاهرة خطيرة وتهديد للسلام، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشعيبي: تصدير الارهاب والتحريض على العنف من دول أوروبا ظاهرة خطيرة وتهديد للسلام.

قد تقرأ أيضا