عيدروس الزبيدي يحدد موقفه من ”طارق صالح” ومصادر تكشف أبرز ما سيناقشه غداً مع قيادات المقاومة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر خاصة، في العاصمة المؤقتة عدن،  أبرز ماسيناقشه عيدروس الزبيدي مع قيادات المقاومة الجنوبية في الاجتماع الذي دعا لإقامته غداً الأحد.

وقالت المصادر المقربة من نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك، إن الزبيدي سيدعو القيادات الجنوبية للمشاركة في تحرير العاصمة صنعاء.
 
وأشارت إلى أن الهدف من اجتماع الغد، هو منع المقاومة الجنوبية من انتقاد العميد طارق صالح نجل شقيق الرئيس السابق.

وأوضحت أن هناك ضغوطات مورست على المجلس الانتقالي الجنوبي، وتم إقناعهم بالتعاون مع أقارب صالح.

وأكدت، أن الزبيدي سيدعو المقاومة الجنوبية للوقوف مع طارق صالح وتشكيل قوة عسكرية بهدف المشاركة في تحرير صنعاء من الحوثيين.

وكان هاني بن بريك قد استبق الدعوة للاجتماع بالتلميح لقبول تواجد طارق وعمار صالح في عدن، حيث غرد صباح اليوم أنهم سيقفون مع أي صنعاني حارب الحوثي وحتى وان سبق ان قاتل معهم في اشاره إلى طارق عفاش.

عيدروس الزبيدي يحدد موقفه من ”طارق صالح” ومصادر تكشف أبرز ما سيناقشه غداً مع قيادات المقاومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عيدروس الزبيدي يحدد موقفه من ”طارق صالح” ومصادر تكشف أبرز ما سيناقشه غداً مع قيادات المقاومة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عيدروس الزبيدي يحدد موقفه من ”طارق صالح” ومصادر تكشف أبرز ما سيناقشه غداً مع قيادات المقاومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق