حمود عباد يفشل في مهمة خطيرة كلفه بها عبدالملك الحوثي شخصيا ومصادر تتوقع الإطاحة به

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فشل مايسمى بأمين العاصمة صنعاء المعين من مليشيات الحوثي الانقلابية حمود عباد في مهمة كلفه بها زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي بتجنيد أرقام محددة من كل حارة في العاصمة والدفع بهم إلى جبهات القتال.

وقال مصدر مطلع في أمانة العاصمة في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن حمود عباد فشل في تنفيذ مهمة كلف يها بتوجيهات شخصية من عبدالملك الحوثي بتجنيد المئات من سكان العاصمة صنعاء ونقلهم إلى جبهات القتال بعد فترة تدريب أسبوعين في محافظة صعدة .

وأكد المصدر " أن حمود عباد في كل لقاء بعدد  محدود من عقال الحارات بالعاصمة يظهر غضبه من عدم استجابة عقال الحارات بتجنيد الشباب ونقلهم إلى معسكرات التدريب التابعة للمليشيات الحوثية .

وأوضح المصدر " أن حمود عباد كان قد كلف لجنة خاصة لمتابعة عملية التجنيد بشكل يومي وإعداد كشوفات بذلك إلا أنه تفاجأ بعد حوالي شهر من تشكيل تلك اللجنة بأنه لاتوجد سوى أسماء محدود لاتصل إلى 30 شخص من مختلف حارات العاصمة صنعاء رغم أن زعيم الحوثيين وجهه شخصيا بتجنيد مالايقل عن 150 شخص من كل حارة .

وأضاف المصدر " أن حمود عباد يشعر أن مليشيات الحوثي قد تطيح به في أي وقت بعد فشله في المهمة كما تسعى المليشيات الحوثية إلى فرض شخصية عسكرية أخرى في منصب أمانة العاصمة خلفا لحمود عباد لتنفيذ تلك المهمة التي يسعى إليها عبدالملك الحوثي .

وانتشرت اليوم السبت وثائق من أمانة العاصمة صنعاء تثبت فشل المليشيات الحوثية بتجنيد أعداد من شباب العاصمة صنعاء والدفع بهم إلى جبهات القتال بعدم أن رفض عقال الحارات والكثير منهم أغلقوا هواتفهم أمام اتصالات قادة المليشيات الحوثية ومشرفيهم .

حمود عباد يفشل في مهمة خطيرة كلفه بها عبدالملك الحوثي شخصيا ومصادر تتوقع الإطاحة به ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حمود عباد يفشل في مهمة خطيرة كلفه بها عبدالملك الحوثي شخصيا ومصادر تتوقع الإطاحة به، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حمود عباد يفشل في مهمة خطيرة كلفه بها عبدالملك الحوثي شخصيا ومصادر تتوقع الإطاحة به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق