الارشيف / اخبار اليمن

المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج يستنكر حملات استهداف الوزير الميسري

اخبار من اليمن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج يستنكر حملات استهداف الوزير الميسري

استنكرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج وبشدة للحملات الإعلامية التي استهدفت معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المهندس احمد الميسري والإساءة له في مسعى منها للنيل من النجاحات التي حققها منذ توليه منصبه الأخير في العام 2017م على كافة الأصعدة والمستويات . 

 

وأكدت قيادة المؤتمر بمحافظة لحج في بيان صادر عنها أن تلك الحملات لن تثني معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري عن مواصلة تأدية المهام الملقاة على عاتقه والتي تحملها خلال فترة عصيبة واستطاع أن يتجاوز كل التحديات التي وقفت أمامه وبذل قصارى جهده من العاصمة المؤقتة عدن لتحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات المحررة وتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمل مختلف الوزارة والمؤسسات الحكومة المدنية والأمنية والعسكرية. 

 

 واعتبرت ذلك الاستهداف الممنهج الذي تقوده أطراف يعرفها القاصي والداني محاولة بائسة لإعاقة عمل الدولة وفرض هيبة النظام والقانون. 

 

ودعت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج كل الشرفاء من أبناء الوطن بمختلف اطيافهم وتوجهاتهم إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة تلك الحملات المغرضة ومساندة جهود معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لتحقيق كل الأهداف المرجوة في إعادة هيبة الدولة التي يتطلع إليها الجميع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج يستنكر حملات استهداف الوزير الميسري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج يستنكر حملات استهداف الوزير الميسري، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج يستنكر حملات استهداف الوزير الميسري.