الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو :الوضع ينفجر في الحديدة ويخرج عن السيطرة وتهديدات بالحسم العسكري ومصدر يكشف تفاصيل الساعات الماضية

اخبار من اليمن كشف مصدر صحفي تابعه محرر "شبكة بويمن الإخبارية" عن انفجار الوضع عسكريا في محافظة الحديدة غربي اليمن.

 

اخبار تهمك : 

‘‘لعنة الله عليها سلطة تقوم على الدعارة‘‘ قيادي حوثي بارز يتعرض لـ‘‘ابتزاز رخيص’’ من قبل ‘‘كتائب الزينبيات’’ ويكشف عن ‘‘مكالمات غزل’’

حسناء يمنية الاصل روسية الجنسية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجريئة ..شاهد

الكشف عن فضائح الشرعية وفسادها ...لماذا فشل علي محسن الاحمر وقادة الوية حزب الاصلاح في تحرير نهم وصرواح ..توقع تمرد وشيك داخل الجبهات بسبب لصوص التغذية والسلاح

وقال الصحفي بسيم الجناني إن حريقا هائلا اندلع في مخازن منظمة الغذاء العالمي بكيلو 7 جراء تعرضها لقصف بقذائف جماعة الحوثي، الليلة الماضية.

وأضاف الجناني أن اشتباكات عنيفة دارت الساعات الماضية بين القوات الشرعية وقوات الحوثيين من إتجاهي جامعة الحديدة وشرق المدينة.

وكان مسؤولون في الحكومة الشرعية، تابعهم "بويمن" هددوا بالحسم العسكري وحذروا من انهيار اتفاق الحديدة في حال استمر الحوثيون في خروقاتهم بالمحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد للتو :الوضع ينفجر في الحديدة ويخرج عن السيطرة وتهديدات بالحسم العسكري ومصدر يكشف تفاصيل الساعات الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو :الوضع ينفجر في الحديدة ويخرج عن السيطرة وتهديدات بالحسم العسكري ومصدر يكشف تفاصيل الساعات الماضية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو :الوضع ينفجر في الحديدة ويخرج عن السيطرة وتهديدات بالحسم العسكري ومصدر يكشف تفاصيل الساعات الماضية.