الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات «عبـد المـلك» تُدشن أخطـر إنتقام ضـد أهم وحدات «الجيش» التي أذاقتها الويل طيلة الحـروب الـ«6»

اخبار من اليمن تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية إخضاع منتسبي القوات المسلحة والأمن في مناطق سيطرتها لدورات طائفية بالقوة، وذلك بهدف استكمال حوثنة القوات المسلحة والامن والانتقام من كل الوحدات العسكرية الهامة في الجيش اليمني التي أذاقتها الويل طيلة الحروب الست بصعدة.
 
 
وذكرت مصادر عسكرية رفيعة في صنعاء لـ«مأرب برس» بأن قيادات حوثية رفيعة عينتها المليشيات مؤخرا في ما يسمى قيادات القوات الجوية والدفاع الجوي بصنعاء باشرت يوم أمس السبت باستدعاء منتسبي، القوات الجوية والدفاع الجوي في مناطق سيطرتها وإجبارهم على حضور دورات طائفية بالقوة مقابل صرف نصف راتب وتهديد من يتغيب بالفصل والتسريح.
 
 
واوضحت المصادر على ان المليشيات خصصت عددا من قاعات الاعراس الواقعة بالعاصمة صنعاء لإقامة الدورات الطائفية لمنتسبي القوات الجوية وتدريس "ملازم" زعيم المليشيات السابق الصريع حسين الحوثي وإعادة بث محاضرات شقيقة المدعوا عبد الملك الحوثي زعيم العصابة الحوثية حاليا.
 
وأشارت المصادر بان الأبتزاز الحوثي الجديد تجاه منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي قابله استياء عارم ورود افعال، غاضبة من قبل غالبية منتسبي قوات سلاح الجو اليمني، الذين رفضوا الانخراط في صفوف الجماعة الطائفة منذ انقلابها المشؤوم.
 
 
يشار الى ان سلاح الجو اليمني، اثبت جدارته ونجاحه في تنفيذ المهام القتالية بدك مواقع وفلول المليشيات الحوثية طيلة الحروب الست التي اشعلتها المليشيات في صعدة والتي بدأت في العام 2004م، وتوقفت في العام 2009م وهو ما دفع المليشيات الحوثية الإيرانية اليوم الى تعمُدها بتدمير هذه الوحدة العسكرية الهامة والإنتقام من كافة كوادرها ومنتسبيها في مساعي منها لتحويلها الى وحدة عسكرية طائفية تدين بالولا المذهبي والعنصري المقيت.
 
 
وتتشكل القوات الجوية اليمنية من 8000 جندي وتمتلك تقديرياً 247 قطعة جوية ابتداءً من طائرات التدريب إلى المقاتلات الجوية مروراً بطائرات النقل ومروحية نقل/مقاتلة
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
مليشيات «عبـد المـلك» تُدشن أخطـر إنتقام ضـد أهم وحدات «الجيش» التي أذاقتها الويل طيلة الحـروب الـ«6» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات «عبـد المـلك» تُدشن أخطـر إنتقام ضـد أهم وحدات «الجيش» التي أذاقتها الويل طيلة الحـروب الـ«6»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات «عبـد المـلك» تُدشن أخطـر إنتقام ضـد أهم وحدات «الجيش» التي أذاقتها الويل طيلة الحـروب الـ«6».