الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : بعد أيام من فضيحة القيادي السقاف مع الفتيات داخل التركي.. شاهد ماذا فعل الحوثي مساء اليوم بمطعم "القرموشي" في شارع حدة

اخبار من اليمن  
أغلقت مليشيا الحوثي الإرهابية، مساء اليوم الأحد 6 يناير / كانون الثاني 2019، مطعماً في العاصمة صنعاء.

وقال شاهد عيان، إن مليشيا الحوثي والموظفين الموالين لها بوزارة الصناعة والتجارة أغلقت مطعم القرموشي بشارع حدة.


 

 

 

 

 

 


وأكد، أن المليشيا أغلقت المطعم دون سابق إنذار وبلا أسباب تذكر، مرجحاً رفض مالكه دفع إتاوات مالية غير قانونية لهم.

وكانت مليشيا الحوثي أغلقت، الثلاثاء، المطعم التركي السياحي بحي حدة، في العاصمة صنعاء بعد الاعتداء على حراسته الذين اعترضوا ما قام به القيادي الحوثي السقاف من أعمال مسيئة..

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي فرضت على المطاعم والشركات التجارية وملاك العقارات والشقق السكنية إتاوات مالية تحت عدة مسميات من ضمنها "الضرائب، الواجبات الزكوية" و"مجهود حربي" في إطار عملياتها المنظمة والممنهجة لنهب المواطن وتجويعه بعد نهبها الكلي لإيرادات مؤسسات الدولة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : بعد أيام من فضيحة القيادي السقاف مع الفتيات داخل التركي.. شاهد ماذا فعل الحوثي مساء اليوم بمطعم "القرموشي" في شارع حدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : بعد أيام من فضيحة القيادي السقاف مع الفتيات داخل التركي.. شاهد ماذا فعل الحوثي مساء اليوم بمطعم "القرموشي" في شارع حدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : بعد أيام من فضيحة القيادي السقاف مع الفتيات داخل التركي.. شاهد ماذا فعل الحوثي مساء اليوم بمطعم "القرموشي" في شارع حدة.