إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بوصول 4 رافعات متحركة إلى ميناء الحديدة غربي اليمن، بتمويل منها، مؤكدة أن عند تركيب الرافعات ستقوم بإفراغ الإمدادات الضرورية لشعب اليمن.

 

 وقالت وزارة الخارجية الأمريكية عبر حسابها على تويتر إن" وصول الرافعات هو خطوة إيجابية نحو معالجة الوضع الإنساني المرير في اليمن حيث يحتاج أكثر من 22 مليون شخص إلى المساعدة الإنسانية، ويواجه البلد في الوقت نفسه أكبر حالة طوارئ للأمن الغذائي في العالم وأسوأ تفشي للكوليرا".

 

 وطالبت جميع الأطراف بمواصلة السماح لجميع السلع الإنسانية والتجارية، بما في ذلك الوقود، بالتدفق عبر الحديدة وجميع نقاط الوصول إلى اليمن. كما نحث جميع الأطراف على حماية المدنيين، والعاملين في مجال المساعدات الإنسانية".

 

 وأشارت الخارجية الامريكية، إلى أنه" منذ السنة المالية 2017، قدمت الولايات المتحدة ما يقرب من 768 مليون دولار من المساعدات الإنسانية إلى اليمن.

 

وأكدت التزام الولايات المتحدة بدعم الشعب اليمني.

 

واضافت " ولكن في نهاية المطاف، الحل السياسي لهذا الصراع هو السبيل الوحيد لإنهاء معاناتهم وتعزيز الاستقرار على المدى الطويل في اليمن".

إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق